هبوا الى صناديق الاقتراع .. فالوطن ينادينا


رم - د هايل ودعان الدعجة

بمشاركتنا بعملية تصويت قد لا تستغرق منا نصف ساعة .. ننقذ الوطن ونرفع من سوية اداء مجلس النواب اربع سنوات قادمة ..

واذا ما بقيت نسبة التصويت في الانتخابات النيابية القادمة تراوح مكانها عند نسبة الثلث ( ٣٠ الى ٣٥ ٪؜ ) كما حصل في الانتخابات السابقة .. سندفع الثمن .. وسنساهم باعادة انتاج نفس الوجوه من النواب الذين لنا على ادائهم ملاحظات .. وربما بقالب حزبي هذه المرة .. بعد ان توزع بعضهم على الاحزاب ..

فهبوا الى صناديق الاقتراع .. ساهموا في رفع نسبة الاقبال لتتجاوز ٦٠ و ٧٠ ٪؜ .. حتى ننقذ مجلسنا القادم من تأثيرهم .. وتأثير المال الاسود ورموزه .. من الذين اساءوا للمجلس ووظفوه لمصالحهم الخاصة .. فكانوا سببا في تراجع ادائه .. وفي حالة الاحباط التي سادت شارعنا الاردني .

تعالوا ننقذ مجلسنا القادم منهم يوم الاقتراع بالاقبال على التصويت للحد من وجودهم وتأثيرهم .. لنعيد له الاعتبار كمؤسسة دستورية .. تشريعية ورقابية نعول عليها في تصويب المسار ونجاح منظومة التحديث .. فنحن امام مرحلة حساسة ودقيقة .. عامرة بالتحديات والظروف الصعبة .. والتعاطي الوطني المسؤول معها يحتاج الى الرجال .. الرجال .. من اصحاب الكفاءات والمؤهلات والحس الوطني .. من ابناء الوطن .. وذلك عبر الدفع بهم باصواتنا .. الى قبة البرلمان .. فالوطن ينادينا .. فلنلبي النداء .. يوم الاستحقاق الوطني .. يوم الاقتراع في ٩/١٠ القادم ..



عدد المشاهدات : (5097)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :