كريستيانو رونالدو يحصد الملايين بسبب «زوجته» جورجينا رودريغز


رم - حصدت قَناة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق والنصر السعودي الحالي، أكثر من 52 مليون مشترك في بداية انطلاقتها على يوتيوب تحت اسم «UR Cristiano»

في أولى حلقات القناة الجديدة يتعرّف الجمهور على شخصية كريستيانو بعيداً عن منافسات الملاعب الصعبة والرياضة، ليكتشف المشاهد خِفّة ظِلّه وكذلك عفويته، وخصوصاً بالحلقات التي جمعته بشريكته جورجينا رودريغز، وذلك عبر أسئلة light وFunny عن حياتهما العائلية وعلاقتهما.

تعّرف الجمهور عن قرب على شخصية جورجينا، لتقول إنها ظهرت في البرنامج لتعطي الناس الفرصة ليتعرفوا إليها عن قرب وأنها بشر من لحم ودم، لتظهر جورجينا جانبها الإنساني والقوي في الوقت ذاته، وأنها كذلك شخصية متميّزة ومتمكنة من كل شيء، وتعرف تفاصيل عنه وعن المنزل أكثر منه لتكون الرابحة في التحديات خلال الحلقة التي جمعتهما.

تظهر جورجينا في الحلقة بأنها مسيطرة على جميع تفاصيل أسرتها وحياتها برفقته، وقد اعترف لها بذلك ويدرك أهميتها، إذ يأخذ كلمتها على محمل الجد في أمر أولادهما، كما كشف كريستيانو أن الاختلاف بينهما في نظراتها الحادة وأخذ الأمور بجدية أكبر.

يستمتع المشاهد لأنه سيرى جورجينا قريبة منه إلى حد كبير، حيث إن الشخصية القويّة التي تميزها متوقّعة وإلا ما كان تعلق بها رونالدو، وتصل إلى ما لم تصل إليه فتاة قبلها، وهو الزواج، إذ قَدّم رونالدو جورجينا في الحلقة على أنها زوجته «جيو» لترفع كفي يديها وفيها خواتم ألماس معلنة زواجهما، وتوجه إليه القبلات على الهواء.



عدد المشاهدات : (8419)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :