الضرابعة يزور مدرسة فيفا الثانوية للبنات


رم - ضمن برنامج الزيارات الميدانية للمدارس قام مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة بزيارة مدرسة فيفا الثانوية للبنات.

ورافق الضرابعة في الزيارة كل من رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبريل المشاعلة ورئيس قسم النشاطات التربوية الأستاذ أيمن الدغيمات ورئيس قسم الإعلام الأستاذ اسماعيل المغاصبه.

وحضر الضرابعة والمرافقون فعاليات الطابور الصباحي فكان مميز بدءاً بالسلام الملكي وسماع النشيد الوطني وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم فقرات تربوية هادفة بأداء مميز من قبل الطالبات.

فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة منيرة الخنازره بالضرابعة والمرافقين، شاكرة لهم الزيارة المحفزة للطالبات.

وألقى الضرابعة كلمة هنأ فيها الجميع ببدء العام الدراسي الجديد 2024 / 2025، ومباركا نجاح الطالبات في الثانوية العامة، فشكر الهيئة الإدارية والتدريسية على إدارة الطابور الصباحي والذي جسد الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية ،وطلب من جميع الطالبات الجد والاجتهاد في الدراسة والالتزام بالدوام، فتكرار الغياب يؤثر على المستوى التحصيلي، وحرمان طلبة التوجيهي من التقدم للامتحان الثانوية العامة.

وطلب الضرابعة الاستمرار في تنفيذ المبادرة الملكية السامية لمدرستي أنتمي لأهمية هذه المبادرة في الجانب السلوكي والتعليمي والبيئي.

واجتمع الضرابعة مع مديرة المدرسة ناقش التشكيلات الإدارية، واستلام الكتب المدرسية، وتطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية لأهمية هذا البرنامج الوطني في معالجة الفاقد التعليمي.

ومن جانب آخر قام الضرابعة بزيارة تجوالية تفقد من خلالها أعمال الصيانة، وحضر موقف صفي عند طالبات الثانوية العامة ، طالبا الاعتماد على المناهج المقررة ، ومعززا الطالبات وذاكرا أهمية هذه المرحلة الدراسية والتي تؤهل الطالبات في إكمال دراستهن الجامعية، ومتمنيا لهن التوفيق والنجاح والحصول على أفضل النتائج وأعلى المعدلات إن شاء الله.

وكما زار الضرابعة رياض الأطفال وركز على أهمية الاهتمام بهذه الفئة العمرية وتهيئتهم للإنتقال إلى مرحلة دراسية أخرى.

وفي نهاية الزيارة شكر الضرابعة الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ومتمنيا عاماً دراسياً حافلا بالعطاء والانجازات إن شاء الله.



عدد المشاهدات : (1453)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :