وائل الشقيرات قرب على العبدلي .. !!


رم -

خاص


وفقاً لمسح أجرته وكالة رم في محافظة إربد، فيمكن القول وبـ"الفم المليان" أن وائل الشقيرات تجاوز دوار الداخلية في طريقه إلى المقعد النيابي بمجلس النواب في منطقة العبدلي.

الشقيرات بكل تأكيد وعن تجربة سيكون إضافة نوعية متميزة لمجلس النواب، فهو رجل إقتصاد ورياضي وسياسي وصاحب شخصية اجتماعية في محافظة أربد وكلمتة "بتمون"، ويعي ويفهم جيداً كل خطوة يقبل عليها، وكل قرار يتخذه .

بالتالي من المهم وجود شخص يحمل فكراً اقتصادياً، وعمل في القطاع الاجتماعي لسنوات بالإضافة لكون شخصية رياضية ذات تأثير ومتخصص بالتدخلات الطارئة والعاجلة لإنعاش وإنقاذ كل أزمة يمكن المرور فيها، كما يحمل سلسلة علاقات متينة ومؤثرة.

الشقيرات رجل الأعمال المتخصص وصاحب الرؤية والنظرة الثاقبة والاستراتيجية سيكون صاحب حلول واقتراحات نوعية مؤثرة وصوت كل الربداوية، لن يخذلهم في شقي العمل النيابي التشريعي والرقابي والخدماتي.

الشقيرات واحد من أقوى المرشحين عن اربد ان لم يكن أقواهم، وسينتظر أهل إربد برلمانياً نوعياً يخدمهم بكل أمانة وإخلاص ويقوم بدوره الوطني على أكمل وجه.




عدد المشاهدات : (15707)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :