الضرابعة يفتتح روضة شمس الأغوار النموذجية الخاصة


رم - افتتح مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة روضة شمس الأغوار النموذجية الخاصة وبحضور رئيس قسم التعليم العام الأستاذ جبريل المشاعلة وجمع غفير من وجهاء المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

بدأ الافتتاح بالسلام الملكي، فرحبت مديرة الروضة السيدة فيروز ذيب العشوش بالضرابعة والحضور ، وإن هذه الروضة ملتزمة بشروط وزارة التربية والتعليم وحاصلة على ترخيص، وتم تجهيزها تجهيزا كاملاً، وترحب بكل من يرغب في التسجيل، وإن كادرها على قدر عالي من الكفاءة والخبرة التربوية والتعليمية.

وبارك الضرابعة هذا الافتتاح ، مؤكدا على أهمية هذا الصرح العلمي في مساعدة الأطفال على تطوير خيالاتهم، والاندماج مع زملائهم في هذه المرحلة، وتنمية قدراتهم على حل المشكلات،واكسابهم مهارات تعليمية تنمي الآداب والسلوك المرغوب به ، وتدريبهم على تحمل المسؤولية والاعتماد على النفس.

وأشار الضرابعة إلى إن مرحلة رياض الأطفال مرحلة تعليمية هادفة لا تقل أهمية عن المراحل التعليمية الأخرى كما أنها مرحلة تربوية متميزة، وقائمة بذاتها لها فلسفتها التربوية وأهدافها السلوكية وسيكولوجيتها التعليمية والتعلمية الخاصة بها.

وبين الضرابعة إن وزارة التربية والتعليم ماضية في جهودها الاهتمام بهذه الفئة العمرية وتعليمهم ضمن منهاج يناسب مستواهم على المستوى العام والخاص، ذاكرا سيكون هناك اشراف مستمر من قبل قسم التعليم العام وإضافة إلى زيارة المشرف المختص للاطلاع على آلية التدريس وتقديم النصح والإرشادات التربوية والتعليمية اللازمة.



عدد المشاهدات : (1639)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :