أمل كلوني تتألق بأحدث صيحات الألوان الرائجة في مهرجان فينيسيا 2024


رم - توجهت الأنظار في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 إلى عرض فيلم Wolfs المرتقب من بطولة جورج كلوني وبراد بيت ليس فقط لمتابعة الفيلم بل لإطلالات السجادة الحمراء التي تصدّرتها أمل كلوني بأناقة تنافس أجمل نجمات هوليوود وتتفوق عليهن بفضل أسلوبها الشخصي الأنيق واختياراتها الذكية لإطلالاتها.

تألقت أمل كلوني بفستان يزهو بأحدث صيحات الألوان الرائجة وهو الأصفر الزبدة أو ما يُطلق عليه اسم Butter Yellow ويأتي الفستان الأنيق مُصمم خصيصًا لها من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace يتميّز بتفاصيل دقيقة من الدانتيل والشبك والكشكش الأبيض ينسدل طويلًا في ذيل أنيق بينما يحتضن الجسم بأناقة، ونسقته مع حقيبة كلتش مرصعة بالكريستالات من Judith Leiber كما اختارت تسريحة الشعر المنسدلة بالخصلات الطويلة الملونة.
سبق أن أطلّت أمل كلوني بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها فعاليات حفل خاص أقامته دار كارتييه للمجوهرات على هامش فعاليات مهرجان البندقية مرتدية فستانًا مميزًا مستوحى من حورية البحر، من تصميم Bach Mai أطلق عليه اسم فستان "Lightening Storm"، وينسدل الفستان الأزرق السماوي الطويل بدون حمالات مزينًا بشراشيب لامعة في الجزء السفلي تتميز بتأثير أومبري بألوان زرقاء وبنفسجية بينما اعتمدت تسريحة الشعر الطويلة المنسدلة.



عدد المشاهدات : (13838)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :