شريهان في عمل فني منتظر


رم - أعلن السيناريست مدحت العدل عن قرب عودة النجمة شريهان للشاشة الفضية بعمل فني قريباً تتم كتابته لها خصيصاً لتشارك به، معتبراً إياه عملاً مختلفاً عما قدّمته من قبل، وسيكون على قدر نجوميتها.

ميوزكال شو خارج رمضان
وعن نوعية العمل الدرامي المنتظر الذي ستظهر به شريهان، كشف العدل بأنها ستشارك بعمل يحمل الصبغة التاريخية، كما يحمل في طياتها موزيكال شو أيضاً.
وعمّا إذا كان مسلسل شريهان سينافس خلال الموسم الرمضاني القادم أم لا، أفاد العدل بأنه ليس بالضرورة أن يعرض في رمضان المقبل، مشيراً إلى أنّه من الممكن العرض في رمضان، أو خارج رمضان على إحدى المنصّات.

أطلق للخيال العنان للإبداع
وفيما أشار مدحت العدل خلال تصريحاته بحضوره مهرجان المسرح التجريبي مؤخراً في دار الأوبرا المصرية احتفاء بدورته الـ31، إلى أنه عمل مع العديد من المخرجين كخيري بشارة وكذلك في فيلم آيس كريم في جليم مع عمرو دياب، وفيلم إشارة مرور، إذ يعتبر نفسه من المؤلّفين الذين يحبون الإبداع الجنوني والخروج عن المألوف ممن يعده البعض اللعب خارج الصندوق، ضارباً المثل بأعمال كحرب الفراولة، قشر البندوق، إشارة مرور وأمريكا شيكا بيكا، إذ يعتبرها تجارب تجريبية تطلق للخيال العنان في الإبحار بعيداً، وتنتمي للأفكار التقدّمية ومختلفة عن السائد في عصرها.

كوكو شانيل
يذكر أن شريهان قدمت آخر أعمالها مسرحية «كوكو شانيل» التي عادت من خلالها للأضواء منذ سنوات، وهي من تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب، وإخراج هادي الباجوري، إذ شاركها البطولة عدد من النجوم أبرزهم سمر مرسي، إنجي وجدان، هاني عادل، تامر حبيب وغيرهم.



عدد المشاهدات : (6349)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :