منة شلبي تكشف سبب عزوفها عن الزواج وصِفَة كَرِهَتها في والدها


رم - كَشَفَت النّجمة مِنّة شَلبي سَبب عُزوفِها عن الزّواج مُؤَخّراً ومُواصَفَات شَرِيك حَياتها الذي تَتَمَنّى ألّا تتواجد به بعض الصفات «الفارقة» لديها التي تجعلها تُقبِلَ على الزّواج وتَفتَح قَلبَها للارتباط، مُؤَكّدة أنّها تُرِيد رجلاً ذا وجه واحد ثابت على موقفه وليس مُدّعياً ذا وجهين، على حسب قولها.





عرض زواج لمنة شلبي
وخلال استضافتها في برنامج «بيت السعد» على الـmbc مع المطرب أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد، بدآا الحلقة بالتخطيط لإقناع مِنّة شلبي بضرورة الارتباط وأنّهما اختارا العريس المناسب لها، وهو الأمر الذي اعتبرته مِنّة مَزْحة منهما، وفَاجَآها بأنّ ابن خالتهما «مؤنس»، هو الرجل المناسب لها، وأنه يريد الارتباط بها، إذ فاتحاه بالأمر وعرضا عليه فكرة الزواج من مِنة شلبي، ليوافق الأخير في محادثة كوميدية معهما، ويطلب منهما بعض الطلبات حتى يوافق على الزواج منها، وقد كانت طلبات كوميدية وطريفة، ولكنّ منة شلبي كان لها مواصفات أخرى في رجل أحلامها، وهو ما تحدّثت عنه خلال تصريحاتها في الحلقة، وكشفت موقفها من الزواج.



مواصفات شريك حياتها
قالت مِنّة إنّها ليس لديها مواصفات يجب توافرها، ولكن لديها «مواصفات لا تريدها في رجل أحلامها»، وعلى رأسها «ألا يكون رجلاً ثقيل الظل»، وألا يكون شخصاً «مزيفاً» أو «مدعياً» على حد وصفها، وشدّدت على «ألا يكون هذا الرجل (ذا وجهين)».

ورَدّت «شلبي» مازحة على تَدَخّل عمرو سعد في مواصفاتها بذكره أنّ «الجميع لديه وجهان»، لتقول إنّ لهذا السبب «لم تتزوج حتى الآن» لأنها لم تجده إلى الآن، واختتمت مواصفاتها في رجل أحلامها بأن يكون مُخلِصَاً ولا يعجب بكل الفتيات.



لا أريد رجلاً متعدد الزيجات
وأبدت النجمة منة شلبي حيرة في سؤال مواصفات رجل أحلامها الذي تريده مثل مواصفات والدها، لتقول إنّها بالفعل تُحِبّ وَالدِها كثيراً، وتُحِبّ شخصية والدها للغاية، لدرجة أنّها تشكر والدتها على اختياره أن يكون والدها، وقالت عن والدها: «طول عمره أصيل ومؤدب ومحترم... أنا بحب أبويا جداً»، وأضافت أن والدها لم يضغط عليها لكي تكون شخصية أخرى غير التي تُريدها لنفسها، ولكنّها صدمت عمرو سعد وأحمد سعد بعد قولها بأنها ستتردد قليلاً في حال وجود رجل بمواصفات والدها، لأنّ والدها كان متعدد الزيجات، ومازحها أحمد سعد قائلاً إنّها بذلك ستسترد حق والدتها من والدها.



أعمال منتظرة
على الجانب الآخر، تنتظر منة تصوير دورها في فيلم «فرقة الموت»، إذ تقترب من الانتهاء من تصويره، فيما يشاركها بطولته أحمد عز، إذ يَعُودان للعمل سوياً بعد ما يقارب 15 عاماً من فيلم «بدل فاقد».

فيما تدور أحداث «فرقة الموت» في إطار أكشن وبوليسي، حول ضابط شرطة في فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، يخوض مهمة في صعيد مصر ويتورط في العديد من الصراعات والمعارك والأحداث الغامضة، ويشارك في بطولته العديد من النجوم أيضاً ومنهم آسر ياسين، محمود حميدة وغيرهم.



«هيبتا 2»
فيما أعلنت منة شلبي مؤخراً عن مفاجأة أخرى بتعاقدها على تقديم الجزء الثاني من فيلم «هيبتا»، وهو العمل الذي قدّمته في السينما في 2016، وقد حقق وقت عرضه نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولة الفيلم الى جانب منة شلبي العديد من النجوم وعلى رأسهم عمرو يوسف، جميلة عوض، أحمد داود، شيرين رضا، دينا الشربيني، أحمد مالك، ماجد الكدواني وغيرهم.



«الهوى سلطان»
وتخوض منة ثالث أعمالها بعمل رومانسي في فيلم «الهوى سلطان»، مع عدد من النجوم، على رأسهم أحمد داود، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المتوقع عرض الفيلم قريباً.



عدد المشاهدات : (7280)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :