هبة حيدري تعلن انفصالها وترد على أسئلة المتابعين حول السبب


رم - أعلنت ملكة جمال المذيعات العرب لعام 2023، هبة حيدري، انفصالها رسمياً، بعد أقل من عام على خطبتها الأسطورية التي تصدرت بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي قدم بها خطيبها الخاتم إليها.

هبة حيدري تعلن إنهاء خطبتها
وجاء إعلان هبة حيدري إنهاء خطبتها من خلال الرد على الأسئلة التي وجهت لها من بعض المتابعات عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على إنستغرام، قائلة: "ليش فكيتوا الخطبة؟ لسا فيديو الخطبة على بروفايلك، في أمل ترجعوا؟.

وردت هبة حيدري بأن قرار انفصالها نهائي وعن قناعة تامة، وبعد عدة محاولات عديدة من أجل إكمال الخطبة، لكن الأمر انتهى في النهاية.

وحول سبب الانفصال، رفضت هبة حيدري الخوض في التفاصيل التي دفعتها إلى إنهاء خطبتها، وردت على تعجب البعض من عدم إزالتها الصور والفيديوهات التي نشرتها وقت إعلان خطبتها.

هبة حيدري تعلن إنهاء خطبتها

وأضافت هبة حيدري: "مش لازم نكره بعض أو يكون في عداوة، الذكرى حلوة وهاد اليوم كان حلو ليش بدي شيل الفيديو؟"، ولفتت إلى أن الفيديو لا ينتهك خصوصية خطيبها السابق خاصة أن وجهه لم يكن واضحاً فيه لذا لن يسبب أزمة إذا قرر الارتباط بأحد أخر فيما بعد.


وتابعت الإعلامية السورية حديثها، قائلة: "جربنا نكون مع بعض، وتأكدت إنو مش مناسبة حياتنا سوا وما رح تريحنا فالانفصال قبل الزواج أحسن".

تفاصيل خطبة هبة حيدري
يذكر أن خطبة هبة حيدري كانت في شهر ديسمبر 2023 بطريقة تشبه القصص الخيالية، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام حيث نقلت بطائرة خاصة إلى فلورنسا في إيطاليا من أجل أن يتقدم لها خطيبها داخل أحد القصور التاريخية هناك، والذي يعود إلى القرن السادس عشر.

وتسبب فيديو خطبة هبة حيدري في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي نشرته بتعليق مقتضب، كتبت فيه: "تحت سماء فلورنسا السحرية، وفي القلعة التاريخية الساحرة من القرن السادس عشر (الفصول الأربعة)، قلت نعم".

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو وانهالت عليها التهاني من قبل المشاهير الذين تمنوا لها استمرار السعادة والاستقرار.

وفي الوقت ذاته، تساءل الكثير من المتابعين عن هوية العريس، إلا أنها تعمدت إخفاء ملامحه في الفيديو، ولم تعلن عن هويته حتى بعد انتهاء خطبتها

من هي هبة حيدري؟
يذكر أن هبة حيدري، إعلامية سورية، توجت بلقب ملكة جمال المذيعات العرب في 2023، وهي من مواليد 1989، وتحمل شهادة في إدارة الأعمال ودبلوم التقديم التلفزيوني.


ظهرت هبة حيدري للمرة الأولى عام 2016 من خلال شاشة قناة MBC، ويتابعها أكثر من مليون شخص عبر إنستغرام، حيث تقدم محتوى خاص بالموضة والجمال للسيدات.

وتحدثت هبة حيدري من قبل عن حياتها الشخصية، موضحة أنها افتقدت والدها منذ الطفولة وهو ما ترك غصة في قلبها، على الرغم من أن والدتها قامت بدور الأب والأم، وكانت خير سند لها ولإخوتها.

هبة حيدري

وأشارت إلى أن خطبتها فشلت أكثر من مرة، مشيرة إلى أن الخطبة الأولى والثانية لم تكتمل؛ لأنها كانت "خطبة أهل" وكانت صغيرة تبلغ من العمر 16 سنة فقط في المرة الأولى، والمرة الثانية كانت بعد فترة قصيرة من انتهاء الأولى، موضحة أن خطبتها الثالثة لم تكتمل بعد أن تعرفت على شاب عن طريق عملها، لكن لم يحدث النصيب.

وشددت على أنه لا يمكن للفتاة أن تفكر في الزواج قبل أن تكمل دراستها؛ لأن الحياة لاحقا ستتغير معها 180 درجة، مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من عروض الزواج، ولا تهتم بالجنسية ما دامت الأرواح ستتلاقى، بحد تعبيرها.

وأكدت أن عملها سيقتصر على العمل الإعلامي فقط، على الرغم من تلقيها عروض من أجل التمثيل والغناء



عدد المشاهدات : (11230)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :