رجائي حرك المياه الراكدة ورفع الحرارة في السلط .. !!


رم -
خاص

لم تكن الكلمات المؤثرة التي نطق بها نائب رئيس الوزراء الاسبق رجائي المعشر في مهرجان خطابي لدعم أحد المرشحين عن المقعد المسيحي في محافظة البلقاء، الا محركة للمياه الراكدة للمنافسة على هذا المقعد.

وعلى الرغم من الحزن الذي يعيشه المعشر نتيجة لفقدان ولده الوحيد قبل فترة ليست بالبعيدة، الا أنه يبقى مؤثراً وصاحب حمية لذا فقد طلب بشكل صريح من ابناء السلط الانتصار للمقعد المسيحي وان يتوجهوا لصاحب القدرة والجدارة والابتعاد عن دعاة المال الأسود والذين يستخدمونه وسيلة لحجز المقعد.

وما الحضور الكثيف لدعم مرشح الاجماع المسيحي في السلط على غير العادة الا رسالة واضحة للتعايش في هذه المدينة، كما لا يمكن ان تكون كلمات المعشر مجرد كلمات بل لها مغزى ولها حكمة ولا التي من فراغ ويجب البحث بين السطور عن الرسالة.

كلمات المعشر رفعت حرارة المنافسة وأثرت في السلطية لدعم مرشحهم وفندت إدعاءات من ينشرون الإشاعات بحسم المنافسة لصالح مرشح أو آخر.



عدد المشاهدات : (13067)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :