ليدي غاغا وخواكين فينيكس ينافسان براد بيت وجورج كلوني


رم - ثُنَائِيات فَنّية جَديدة تَشهدها السينما العالمية يأتي أبرزها فيلم «The Room Next Door» للنجمتين جوليان مور وتيلدا سوينتون، وفيلم Wolfs للنجمين العالميين براد بيت وجورج كلوني، و«الجوكر 2» لليدي غاغا وخواكين فينيكس.

ليدي غاغا وخواكين فينيكس في «Joker: Folie à Deux»
ينتظر الجمهور استمرار التشويق الذي رأوه في الجزء الأول من فيلم الجوكر الذي عرض منذ سنوات، إذ يعرض الجزء الثاني من «Joker: Folie à Deux» الذي يَجمع النّجمين العالميين ليدي غاغا وخواكين فينيكس، إذ يُعَدّ الفيلم من أهم أفلام البطولات المشتركة في عام 2024؛ نظراً للشعبية الواسعة لليديا غاغا، التي فازت خلال مسيرتها مع الغناء والتمثيل بعشرات الجوائز المختلفة، وكذلك خواكين فينيكس الذي عُرِفَ بشخصية الجوكر في الجزء الأول، وحصد بفضلها على جائزة الأوسكار.
ويعد فيلم «Joker: Folie à Deux»، رحلة جديدة تَجمع شَخصية (الجوكر) وهارلي كوين، التي تُواجِههما العديد من المتاعب في مدينة جوثام، لكنّ هناك أيضاً مجموعة من المفاجآت غير المتوقّعة منتظرة بالفيلم.
فيما ينطلق عرض الفيلم في 4 أكتوبر (تشرين الأول) القادم، وقد تم إنتاجه بميزانية ضخمة وصلت لما يزيد على 200 مليون دولار أميركي.

Wolfs لبراد بيت وجورج كلوني
يُعِيد فيلم Wolfs، الذي عُرِضَ في مهرجان فينسيا السينمائي مُؤَخّراً، التعاون مجدداً لبراد بيت مع جورج كلوني، إذ يعتبر التعاون السابع الذي يجمع النجمين بعد سلسلة من الأعمال الناجحة التي جمعتهما على مدار 24 عاماً، وقد نال الفيلم اهتماماً كبيراً من قبل الجمهور حول العالم بسبب المشاهد الاستثنائية التي جمعت كلوني وبيت على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا.
يعتبر فيلم «Wolfs» ضمن أفلام الحركة والجريمة، الذي تدور قصته حول وَسيط مُحتَرِف يَتِمّ الاتفاق معه من أجل التغطية على جريمة كبيرة، لكن يظهر وسيط ثانٍ بشكل مفاجئ في العملية، فيضطر كل منهما للعمل معاً، لكن تتدهور الأمور وتخرج عن السيطرة بشكل لم يتوقّعه أي منهما.
ومن المقرر عرض في بعض قاعات السينما بداية من يوم 27 سبتمبر (أيلول) الجاري، كما سيعرض على منصة «آبل» الرقمية، التي شاركت أيضاً في إنتاج الفيلم.

نيكول كيدمان وأنتونيو بانديراس
يجمع فيلم «Babygirl» كلاً من نيكول كيدمان وأنتونيو بانديراس، إذ يتنافسان في شتاء ساخن مع الأفلام العالمية التي تطرح قريباً، والذي عرض ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي مؤخراً، إذ يُعَدّ من أَهَمّ التجارب السينمائية للمخرجة هالينا راين، والذي تدور قصّته في إطار من الجريمة والغموض حول مديرة تنفيذية رفيعة المستوى تضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك، بسبب خطوة لم تكن محسوبة، مما يجعل كل الأمور في حياتها تنقلب بشكل كامل.
ومن المقرر أن ينطلق عرضه مع إجازة نهاية العام وتحديداً يوم 25 ديسمبر (كانون الأول)، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هاريس ديكنسون، وصوفي وايلد.

«The Room Next Door» يجمع جوليان مور وتيلدا سوينتون
نال فيلم «The Room Next Door» احتفاءًا جماهيرياً ونقدياً واسعاً، عِند عَرضِه لأَوّل مَرّة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024، إذ يعود ذلك الاحتفاء لطبيعة قصة الفيلم الدرامية التي تحمل قدراً كبيراً من الإنسانيّة في تفاصيلها، بالإضافة لتعاون كل من النجمة جوليان مور المتوّجة بجائزة الأوسكار، وكذلك الحاصلة على الجائزة نفسها تيلدا سونتون؛ وتعد النجمتان من أبرز الممثلات اللاتي تَوَهّجن في أدوار شديدة الصعوبة، كما أنّ الفيلم للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار، الذي توّج بجائزة الأوسكار أيضاً.
فيما تدور القصة في إطار درامي حول (إنغريد) التي تجسّد شخصيتها «جوليان مور» ومارثا (تيلدا سوينتون)، وهما صديقتان كانتا مقربتين في شبابهما، عندما عملتا معاً في مجلة، فأصبحت إنغريد روائية، بينما مارثا مراسلة حربية، وقد فصلتهما ظروف الحياة، لكن بعد سنوات من الانفصال، تلتقيان مرة أخرى في موقف غريب ولكنّه يحمل قدراً كبيراً من الطرافة. وينطلق عرض الفيلم في قاعات السينما حول العالم في 20 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

«Wicked» لأريانا غراندي وسينثيا إيريفو
تتشارك كل من أريانا غراندي وسينثيا إيريفو في بطولة فيلم «Wicked» الذي من المقرر عرضه في 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، إذ يقتبس الفيلم من مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جائزة توني، التي تحمل الاسم نفسه. والفيلم مكوّن من جزأين، حيث من المتوقع عَرض الجزء الثاني من الفيلم في دور العرض في 26 نوفمبر 2025. ويروي الأحداث التي وقعت مع «إلفابا» ساحرة الغرب الشريرة، التي تَمّ نبذها بسبب بشرتها الخضراء، ويحكي الفيلم قصّة الصداقة غير المتوقعة التي تحولت إلى تنافس بين إلفابا وغليندا، اللتين التقيتا لأول مرة كزميلتين في جامعة شيز.



عدد المشاهدات : (9313)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :