أيمن زيدان يكشف سبب الشر في "العميل"


رم - يواصل مسلسل العميل تصدّر نسب المشاهدة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية منذ عرض حلقاته الأولى قبل أيام، فماذا قال أيمن زيدان عن الشر الذي واجهه بـ "العميل "؟

في كواليس تصوير المسلسل، كشف أيمن زيدان عن شخصيّة ملحم التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "العميل " إذ قال إن الأشرار لديهم مبرراتهم دائماً، ولا يشعرون أنهم أشرار بالعكس تماماً فهم يعتقدون أنهم عكس ذلك، وشخصيّة ملحم، هذا الرجل لديه جانبين بشخصيته، هو شرير ولكنه بنفس الوقت أب.

ويرى أن أكثر ما جذب إنتباهه بالشخصية الكثير من اللحظات المعقّدة في شخصيته؛ فقد قام بالتركيز على الجانب الجيّد بالشخصية ليخرج إنساناً حقيقياً به الخير والشر أيضاً، فهو أب وتعرّض للخيانة من زوجته بالبداية، فله سيرة ذاتية موجعة ولكنه تعامل مع الحياة بمنطق إجرامي، ويمكن أن هذه السيرة الذاتية التي ركز عليها بتفاصيل الشخصيّة ليستمتع بها أثناء أدائه، فحدثت معركة بينه وبين ملحم حتى يُخرج التفاصيل التي لا تجعله شريراً من البداية للنهاية.

90 فيلماً

وأضاف أيمن زيدان عن فريق العمل، أن أكثر ما يجمعهم هو الجدّية بالعمل سواء من سامر إسماعيل أو وسام فارس، ويعتبر هذا العمل أقرب ما يكون 90 فيلماً سينمائياً؛ فهو مشروع مختلف ومجهد فكل حلقة قريبة للفيلم السينمائي.
يذكر أن مسلسل العميل مأخوذ عن عمل تركي يحمل إسم "في الداخل " لشاتاي أولسوي وآراس بولوت وتحسين تيكندور عرض عام 2016 بتركيا وحقق نجاحاً واسعاً وقت عرضه.




عدد المشاهدات : (8278)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :