رزان جمال :أنا في رحلة عميقة مع شخصيتي الجديدة


رم - بشخصية تلو الأخرى، تنجح رزان جمال في إثبات موهبتها الفنية بجدارة، فمنذ أن حفرت إسمها في سجل الفن، وهي تسير بخطى ثابتة بمشوار نجوميّتها، وقبل أيام إنتهت رزان جمال من
تجربتها العالمية الفريدة بالموسم الثاني من مسلسل The Sandman، لتضع إسمها بجوار توم ستوريدج وجينا كولمان مجدداً.

فماذا قالت رزان عن تطوّر شخصيتها بالموسم الجديد، ولماذا ترى نفسها محظوظة بإجازتها الصيفية هذا العام؟ هذا ما نكشفه من خلال حوارها مع نواعم.

بعد نجاحك بالموسم الأول من المسلسل، ما الجديد الذي تقدمه رزان بشخصيتها الشهيرة لايتاهول في الموسم الثاني من The Sandman؟
في الموسم الثاني من مسلسل The Sandman، أقدّم جوانب جديدة لشخصيتي بدون حرق للأحداث، يمكنني القول أن الموسم الثاني يحمل تطوّرات ورحلة عميقة مع الشخصية التي أجسدها.

كيف كانت تجربتك في مسابقة ملكة جمال لبنان، وما الذي كنتِ تبحثين عنه؟
تجربتي كعضو لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال لبنان كانت مميّزة جدًا. كان لي الشرف أن أكون جزءًا من هذا الحدث مرة أخرى، ورؤية التنوّع الكبير في الشخصيات والطموحات بين المشاركات.

وأضافت رزان:" ما أحببته في هذه التجربة هو أنها تتجاوز مجرّد الجمال الخارجي، بل تركّز على الذكاء، القوّة، والقدرة على إلهام الآخرين، فكل متسابقة لديها قصة تستحق أن تُروى، وأنا سعيدة بأنني تمكنت من المساهمة في اختيار من ستحمل اللقب وتكون سفيرة لبلدنا".

وكيف تقضي رزان جمال إجازتها الصيفية؟
للأسف، لا أستطيع التخطيط لإجازتي مسبقًا بسبب جدولي المزدحم، وحتى إذا تمكنت من ذلك، فعادة ما لا يُسمح لي بالتعرّض لأشعة الشمس بسبب الأدوار التي ألعبها، ولكن هذا العام كنت محظوظة بما يكفي لأجد نفسي في مصر ولدي بضعة أيام من الراحة، وقد قضيت وقتًا رائعًا على الساحل الشمالي في مصر، أجمل الشواطئ في العالم.

وماذا عن مشاريعك الفنية القادمة؟
حالياً أنا في مرحلة تصوير الفيلم المصري أسد أسود إلى جانب محمد رمضان، ومن إخراج محمد دياب.




عدد المشاهدات : (11019)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :