المشاكل تلاحق النسخة العربية من "ايزيل" مجدداً


رم - بداية الشهر الحالي، اسنحبت النجمة اللبنانية ريتا حايك من بطولة النسخة العربية من مسلسل "إيزيل" ؛ يلعب دور البطولة باسل خياط وعباس النوري ومجموعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين الذين يعيدون الاستثمار بعمل لاقى رواجاً في العام 2009 وحقق أعلى نسبة مشاهدة بنسخته التركية.

علمت نواعم أن صداماً حصل بين الفنان السوري المخضرم عباس النوري وبين المخرجة بينال طايري التي كانت السبب الأول بمغادرة ريتا حايك المسلسل والعودة الى بيروت، وهدد عباس النوري بالانسحاب من المسلسل، الامر الذي دفع الجهة المنتجة الى إقصاء المخرجة واعتماد مخرج شاب ليكون سنداً للممثلين في أداء ادوارهم الشائكة في هذه النسخة.

وعُلم أن النجمة اللبنانية باميلا الكيك استدعيت للمشاركة في البطولة عوضاً عن حايك، وجاء الخبر الرسمي قبل أيام من خلال أم بي سي، وكانت الكيك وصلت الى تركيا بداية الأسبوع الماضي وحاولت التعرّف على أماكن التصوير وحفظ دورها الذي شرحه لها أحد العاملين في وقت سيستغرق العمل تصويره أكثر من ستة أشهر، بانتظار أن يُعلن قريباً عن المخرج الذي سيتولى ضبط ايقاع المسلسل.



عدد المشاهدات : (10345)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :