شيرين عبد الوهاب وحرب شرسة


رم - رغم محاولات شيرين عبد الوهاب المستمرّة لمواجهة روتانا خلال الفترة الماضية، إلا أنها ما زالت تواجه حرباً شرسة مع الشركة .



حذف جديد
فوجئت شيرين عبد الوهاب قبل ساعات بقيام روتانا بحذف أغنياتها من قناتها الرسميّة على تليغرام والتي أطلقتها قبل أسابيع لتنشر أعمالها الغنائية الجديدة عبر القناة وقيام روتانا بحذف الأغنيات من المنصات الغنائية .



وهو ما أثار غضب جمهورها وأطلقوا هاشتاغ جديد يدعو لمقاطعة روتانا والذي تصدّر التريند عبر منصة إكس خلال الساعات الماضية، كما طالبوا الشركة بوقف الحرب ضد شيرين عبد الوهاب وإعطائها فرصة لتقديم أعمالها الغنائيّة الجديدة التي ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر .



جائزة جديدة
وحصلت شيرين عبد الوهاب على جائزة أفضل مطربة لعام 2024 خلال حفل توزيع جوائز دير جيست قبل أيام وإعتذرت عن الحضور، واكتفت برسالة صوتية لجمهورها ولأصدقائها الفائزين خلال الحفل .



وكانت شيرين قد أطلقت أكثر من أغنية خلال الفترة الماضية من ألبومها الجديد؛ بداية من قالك نسيني وعسل حياتي وبتمني أنسالك ومازال عالبال وعودتني الدنيا وعسل حياتي .



عدد المشاهدات : (8497)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :