«ظُلم المصطبة» يعيد ريهام عبد الغفور لرمضان


رم - تعاقدت النجمة ريهام عبد الغفور على بطولة مسلسل «ظُلم المصطبة» الذي من المقرر عرضه ضمن الخريطة الرمضانية القادمة 2025، وتعود من خلاله ريهام إلى المارثون الرمضاني بعد غياب العام الماضي.

إياد نصار
وكشف ريهام عن مشاركة كلا النجمين إياد نصار وفتحي عبد الوهاب معها في المسلسل الجديد، وذلك عبر مداخلة لها عبر أثير الإذاعة المصرية ببرنامج كلاكيت الذي يبث عبر راديو «نجوم إف إم».
في حديثها عن مسلسلها «ظُلم المصطبة» قالت ريهام إنّها تُواصِل التّحضير للمسلسل الذي من المُقرر عرضه في رمضان المقبل، إذ يجمعها العمل بالمخرج هاني خليفة، وكذا بـفتحي عبد الوهاب وإياد نصار.

أبحث عن الاختلاف
وواصَلت ريهام كَشف تَفاصيل المسلسل وشخصيتها لتقول: «سأقدّمها بشكل مختلف على قدر المستطاع، وهي ليست شبهي، ولقد قمت بتقديم أدوار مختلفة خلال الفترة الماضية حتى لو كان هناك تشابه في الشخصيات، ولكن مسؤوليتي أن أقّدمها بشكل مختلف».

كنت مرشحة لمسلسل منى زكي
وأطلقت ريهام مفاجأة بقولها إنّ مسلسل منى زكي الأخير الذي قدمته العام الماضي (تحت الوصاية) عُرِضَ عليها هي أولاً، حسب تصريحها لبرنامج كلاكيت، ولكنها اعتذرت عنه وذلك لارتباطها بالفعل بمسلسل ظُلم المصطبة، مبررة السبب بأنها ليست من الأشخاص الذين يقدرون على تقديم عملين في الوقت نفسه في رمضان، متمنيّة لها الخير.

«ليلة العيد»
اختتمت ريهام عبد الغفور تصريحاتها بالحديث عن فيلم ليلة العيد الذي عرض مؤخراً في السينما برفقة يسرا، وتقول إنّها تحب تقديم الأدوار المختلفة إذ تشعر بالممل وتحب التجديد، وحتى لا يمل الجمهور منها، معتبرة ذلك يخلق تحدّيات جديدة دائماً لها.

قصة ظُلم المصطبة
مسلسل «ظُلم المصطبة» يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعيّة، ومن بطولة فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، ريهام عبد الغفور، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.
وكانت ريهام قد غابت عن منافسات موسم رمضان الماضي 2024 لأكثر من سبب منها، وفاة والدها أشرف عبد الغفور بالعام الماضي، وكان ذلك بعد نجاحها الكبير في مسلسل «رشيد» الذي قدمت بطولته مع محمد ممدوح في رمضان 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.



عدد المشاهدات : (8858)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :