كريستيانو جونيور يسجّل هدفًا وجورجينا تعلق: "لا أعرف متى كبرت"


رم -

علقت النجمة جورجينا صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي بشكل مثير وطريف على تسجيل كريستيانو جونيور، نجل رونالدو، هدفًا لفريق الناشئين لنادي النصر اليوم الجمعة.

وسجل كريستيانو جونيور هدفًا من ركلة جزاء لفريق النصر (دون 15 عامًا) في إحدى مباريات الدوري السعودي لتلك الفئة، فيما تداولت منصات التواصل مقطع فيديو للهدف ولطريقة احتفال رونالدو الابن التي تحاكي طريقة أسطورة الكرة البرتغالية.

وشاركت جورجينا، صديقة كريستيانو رونالدو مقطع الفيديو الذي تضمن هدف كريستيانو جونيور عبر حسابها على منصة "إنستغرام" وعلقت بالقول: "لا أعرف متى كبرت كثيرًا.. نحن نحبك"، في إشارة إلى أن الطفل الصغير كبر بسرعة وصار يسجل الأهداف ويحتفل على طريقة والده.

80111288-cfdc-4964-a3d8-31b2a77cb1ba

 ويشار إلى أن جورجينا تشارك الكثير من الأحداث واللحظات العائلية سواء مع صديقها رونالدو أو مع أبنائه ونجله الأكبر كريستيانو جونيور.

وينشط كريستيانو جونيور ضمن فريق فئة الناشئين في النصر السعودي، منذ بداية العام 2023، تاريخ انتقال والده للعب في الدوري السعودي، وتوج العام الماضي بلقب الدوري السعودي لتلك الفئة.

 




عدد المشاهدات : (8140)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :