حالة الطقس في المملكة خلال الايام القادمة


رم - بمشيئة الله، من المتوقع أن تشهد المملكة انخفاضاً تدريجياً في درجات الحرارة اعتباراً من يوم غد السبت، نتيجة اندفاع كتلة هوائية لطيفة ورطبة قادمة من فوق البحر الأبيض المتوسط، تؤثر على مناطق شرق المتوسط بما فيها المملكة.

*التوقعات الجوية للأسبوع الحالي من السبت الى الخميس :
*درجات الحرارة*:
من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال الأسبوع، حيث تتراوح العظمى في العاصمة عمّان بين 27 و29 درجة مئوية خلال ساعات النهار، بينما تنخفض ليلاً إلى ما بين 17 و19 درجة مئوية. الأجواء ستكون لطيفة نهارا وتميل إلى البرودة النسبية ليلاً خاصة في المناطق الجبلية.
الغيوم:
ستشهد الأجزاء الغربية من المملكة ظهور كميات من الغيوم المنخفضة الارتفاع من المحتمل أن تكون الأجواء غائمة جزئياً في بعض الفترات.
*فرصة هطول الأمطار*:
فجر وصباح يوم الاثنين، هناك احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من شمال المملكة.
*الضباب*:
يُتوقع تشكّل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية خلال ساعات الصباح الباكر، ما قد يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، لذا ننصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الفترات. *الطقس في المناطق المنخفضة الاغوار والعقبة والبحر الميت *:
في مناطق الأغوار والعقبة والبحر الميت، يُتوقع أن يكون الطقس حاراً نسبياً خلال النهار معتدل الحرارة خلال الليل .

*تنبيه للسائقين والمواطنين:*
يرجى من المواطنين في المناطق الجبلية توخي الحذر خلال ساعات الصباح الباكر بسبب احتمالية تشكّل الضباب، والذي قد يؤثر على الرؤية الأفقية.

لمزيد من التفاصيل حول الحالة الجوية، يمكنكم متابعة صفحة إدارة الأرصاد الجوية على فيسبوك وقناة الأرصاد الجوية على واتساب.



عدد المشاهدات : (5862)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :