مدارس تربية الأغوار الجنوبية تفوز بجائزة سنبلة 2023 - 2024


رم - فازت مجموعة من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية المشاركة في جائزة سنبلة 2023 - 2024 ، حيث قدمت المدارس مجموعة من المشاريع.

أما المدارس التي فازت بجائزة سنبلة 2023 - 2024 كل من مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات والتي قامت بتقديم مشروع قاعة متعددة الأغراض وهي بيئة مناسبة في إقامة المحاضرات والندوات والمؤتمرات واللقاءات بالإضافة إلى الورش التدريبية.

بينما فازت مدرسة غور عسال الأساسية المختلطة بمشروع غرفة سنابل العطاء والتي تخدم المدرسة في حفظ المحتويات التعليمية والتربوية، ومكان مناسب للهيئة التدريسية.

وفازت مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة بمشروع مسرح الزهراء للدمى: بوابة العلم والترفيه، ويقدم هذا المشروع مجموعة من المهارات التربوية والتعليمية للطلبة من خلال اللعب والترفيه، ويحتوي على مجموعة الوسائل التعليمية المناسبة، ويتميز بتصميم جاذب ومشوق للتعليم.

وفوز مدرسة المعمورة الثانوية للبنين في مشروع غرفة متعددة الأغراض التي كان لها الأثر الإيجابي في خدمة العملية التربوية والتعليمية بالمدرسة وبيئة محفزة.

فقدم مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة الشكر والتقدير للهيئة الإدارية والتدريسية على الجهود التي بذلت في مبادرة سنبلة والتي تكللت بالنجاح والفوز .

ولفت الضرابعة إلى أهمية هذه المشاريع التي من خلالها حولت المدارس من بيئة بسيطة إلى بيئة مدرسية نموذجية محفزة للطلبة، وهذا يتفق مع أهداف المبادرة الملكية السامية لمدرستي أنتمي.

وثمن الضرابعة دور الكادر الإداري على تواصله الدائم مع الجهات الداعمة ، وطلب الحث على تقديم الخبرة كنموذج يخدم مصلحة جميع مدارس اللواء في تحسين البيئة المدرسية.



عدد المشاهدات : (1038)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :