مطالب بإنشاء حديقة ترفيهية للعائلات في عجلون


رم - طالب عدد من الأهالي والعائلات في محافظة عجلون البلدية والجهات المعنية، العمل على إنشاء حديقة ترفيهية لتكون متنفسا لهم.
وأشاروا إلى أن المحافظة تحتاج لمثل هذه المشاريع الحيوية كونها تتمتع بطابع سياحي وأجواء بيئية مناسبة، مبينين أن ذلك سيسهم بإيجاد متنفس للعائلات وتوفير أماكن ترفيهية للأطفال، خاصة في أوقات العطل والإجازات الرسمية.
وأشارت عضو لجنة تنسيق العمل التطوعي والاجتماعي المهندسة ابتهال الصمادي، إلى أن إنشاء الحدائق العامة يجنب الأطفال اللعب في الشوارع وتعرضهم إلى الخطر في كثير من الأوقات، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الأهالي والسكان لقضاء أوقات الفراغ في تلك الأماكن.
ودعا المواطن إبراهيم شعبان إلى أهمية إعطاء هذا المطلب، أولوية في ظل عدم توفر حدائق متكاملة تستطيع من خلالها الأسر قضاء أجواء وأوقات ممتعة.
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى حمزة الزغول، إن البلدية أنهت العمل بالحديقة الخضراء التي تقع وسط مدينة عجلون لتحسين وتجميل المنطقة كونها متنفسا لأهالي المدينة وزوارها بكلفة 54 ألف دينار.
وأضاف أن الحديقة اشتملت على عمل أدراج حجرية مضاءة وممرات لذوي الإعاقة، ومساحات خضراء تم زراعتها بالأشجار، بحيث تتلاءم وطبيعة عجلون السياحية؛ حيث سيتم افتتاحها قريبا.
وبين الزغول أن كوادر البلدية في مختلف مناطقها تعمل على تنظيف وتجميل الساحات، وتقليم الأشجار التي تقع وسط الجزر الوسطية بصورة جميلة وحضارية وبما يتلاءم وطبيعة المناطق ويخدم الحركة السياحية.



عدد المشاهدات : (5650)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :