الضرابعة يرعى الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف


رم -

يرعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة ويرافقه نخبة من التربويين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي أقامته مدرسة نسيبة بنت كعب المازنية الثانوية للبنات.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وسماع آيات عطرة من القرآن الكريم، فرحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة ابتسام النوايشه براعي الحفل ومرافقيه، شاكرة حضورهم ومشاركتهم الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة.

وألقى الضرابعة كلمة مقدما التهنئة إلى سيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه والشعب الأردني بهذه المناسبة العطرة العظيمة والتي يحتفي فيها العالم الأسلامي بأسره، ومؤكداً على إن هذه المناسبة ليست فقط لتكريم سيرة النبي، بل لتجديد العهد على التمسك بالقيم النبيلة التي جاء بها الاسلام.

وأضاف الضرابعة بأن هذا الاحتفال هو التأكيد على الرسالة التي جاء بها عليه الصلاة والسلام وهي رسالة الرحمة والحكمة والخيرية، حيث نستلهم من سيرته الشريفة الدروس والعبر لتضيء لنا طريق الهدايا وتعزز الإخاء والتفاهم والوحدة والسلام في مجتمعنا.

وبين الضرابعة إن ذكرى المولد النبوي الشريف هو عيد لنا جميعًا لنتذكر هذه القيم النبيلة ونجدد العهد على اتباع سنة الحبيب المصطفى عليه الصلاة والسلام، والسير على نهجه، كما أنها فرصة لإحياء الإيمان وتعميق فهمنا للإسلام كدِين للرحمة والمحبة والتسامح والاعتدال.

وقدم الضرابعة الشكر والتقدير للقائمين على هذا الاحتفال المميز الذي جسد حب الرسول واتباع تعاليمه.

واشتمل الاحتفال على فقرات متنوعة شملت أناشيد دينية وأنشطة ثقافية حول السيرة النبوية الشريفة.




عدد المشاهدات : (691)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :