هند صبري تبدأ «البحث عن علا» برفقة ظافر العابدين


رم - أعلنت منصة البث التدفّقي للترفيه الأميركية «نتفليكس» عن موعد انطلاق المسلسل المنتظر للنجمة هند صبري أواخر سبتمبر (أيلول) الجاري عبر حسابتها على السوشيال ميديا.

ونشرت نتفليكس فيديو لبرومو الموسم الثاني الذي ظهرت فيه هند في مواقف كوميديّة جمعتها بندى موسى، محود الليثي، طارق نور وسوسن بدر.

وكشف الإعلان الترويجي عن ملامح القصة الجديدة لحياة «علا عبد الصبور» (هند صبري)، وعلاقتها مع ابنيها ووالدتها «سهير» (سوسن بدر)، إلى جانب شقيقها «حازم»، الذي يؤدي دوره الفنان طارق الإبياري.

ظافر العابدين
في الموسم الثاني تستكمل (علا) حياتها بعد انفصالها عن زوجها ووالد أبنائها «هشام» (هاني عادل)، وتبدأ رحلة البحث عن شريك جديد، وبعد أن تشعر باليأس الشديد من الرجال، وتقرر تكريس حياتها لعملها وأبنائها، يظهر في حياتها «كريم عابد»، الذي يؤدي دوره النجم التونسي ظافر العابدين.

وتحاول «علا» قدر المستطاع عدم الوقوع في حب «كريم» رغم وسامته الشديدة، وسط العديد من الأحداث الكوميدية.

نهاية أيلول العرض
سيعرض الموسم الثاني من المسلسل يوم 26 سبتمبر (أيلول) الجاري على منصة «نتفليكس» العالمية.
يذكر أنّ الموسم الأول من «البحث عن علا» عرض في نهاية عام 2021، وجاء استكمالاً لقصة الصيدلانية (علا عبد الغفور) التي قَدّمتها هند صبري قبل سنوات طويلة في مسلسل «عايزة أتجوز».

وعرض مسلسل «عايزة أتجوز» في عام 2010، وهو مقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة غادة عبد العال، تناول رحلة علا عبد الصبور في العثور على عريس.



عدد المشاهدات : (7101)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :