أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان معاً بعد عرض الحلقات الأولى من طائر الرفراف


رم - بدأت قبل أيام أولى حلقات الموسم الثالث من المسلسل التركي الشهير طائر الرفراف، فكيف إستقبل الجمهور أحداث حلقاته الأولى، وهل تصالح بطلاه مارت رمضان وأفرا ساراتش أوغلو؟

جلسة العرض الأول
قبل ساعات بدأ عرض حلقات الموسم الجديد من طائر الرفراف التي حققت نسب مشاهدة مقبولة إذ تصدّرت المركز الثاني في نسب المشاهدة بعد مسلسل شراب التوت الذي تصدر المركز الأول بالمنافسة وفقًا لما نشرته المواقع التركية الإلكترونية، كما أكدت Tv 100التركية أن بطلي المسلسل أفرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير تصالحا؛ إذ إجتمع فريق عمل المسلسل لمشاهدة أحداث الحلقة الأولى سوياً، ولكن لم يتواجد معهم الثنائي إذ تواجدا بمفردهما لمشاهدة الحلقة بالمنزل وذهبا معاً في اليوم الثاني إلى موقع التصوير .

والمسلسل سيشهد العديد من الأحداث المفاجئة خلال موسمه الجديد إذ يرتبط فريد بإمرأة أخرى بعد سيران ونفس الشيء لسيران التي سيدخل حياتها شاب آخر ويسير كل منهما بإتجاه جديد بعيدا عن الآخر .

تعاقد إعلاني
وقد نشرت المواقع التركية أن أفرا إعتمدت باروكة لشعر قصير في اللوك الخاص بها بحلقات الموسم الجديد لأنها متعاقده مع إحدى شركات مستحضرات العناية بالشعر العالمية ولا يمكنها قص شعرها قبل إنتهاء التعاقد بينهما .



عدد المشاهدات : (5897)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :