دورات تدريبية ومحاضرات توعوية في مراكز مديرية شباب محافظة إربد.


رم -
نفذ مركز شابات كفرسوم، بالتعاون مع مدرسة كفرسوم الثانوية للبنات، محاضرة توعوية حول "التنمر أسبابه وآليات الحد منه" بمشاركة 50 شابة من الفئة العمرية 15-17 عاماً.
تحدث خلالها النقيب محمد الزعبي من قسم الشرطة المجتمعية، عن أنواع التنمر بشكل عام، وكيفية التعامل مع الشخص المتنمر بطريقة موضوعية وحيادية.
كما تطرق إلى أخلاقيات النشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسبل تفادي التنمر بجميع أشكاله.
واختتم الزعبي المحاضرة بذكر طرق التعامل مع حالات التنمر التي قد تواجه الأفراد في حياتهم اليومية.


كما ونظم مركز شابات المزار الشمالي، بالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي، اليوم ورشة عمل حول الإسعافات الأولية، بمناسبة اليوم العالمي للإسعافات الأولية، بمشاركة 26 شخصاً من الفئة العمرية 20-60 عاماً.

قدم خلالها، الدكتور عبد الكريم الدرادكة، شرحاً وافياً عن مفهوم الإسعافات الأولية والحالات التي تستدعي التدخل العاجل، كما أوضح أهمية معرفة الإسعافات الأولية في التعامل مع الحوادث المرورية، ضربات الشمس، ولدغات الحشرات.

هدفت الورشة إلى تمكين أفراد المجتمع المحلي من تقديم الإسعافات اللازمة للحفاظ على الأرواح لحين وصول المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب.

للمشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية، يمكنكم الانتساب لعضوية المراكز الشبابية عبر الرابط التالي: https://eservices.moy.gov.jo.



عدد المشاهدات : (5223)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :