مي كساب: كليب «قطة» رسالة للخائنين وابنتي تطالبني بزيادة وزني


رم - أكدت النجمة مي كساب أنّها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، الذي مِن المُقَرّر عَرضه في رمضان القادم، مشيرة إلى أنّ دَورها الدّرامي انتهى مع نهاية أحداث جزئه الأول.
واحتفلت مَيّ مُؤَخّراً بإطلاق أُغنيتها الجديدة قطة، مثنية على ردود الفعل التي تلقّتها من الجمهور، ولكن فرحتها لم تكتمل لانتقاد زوجها (المطرب أوكا) لها بسبب كلمات الأغنية التي جعلت كل الرجال محط اتهام بالخيانة، وذلك وفق تصريحات إعلاميّة لها مؤخراً.

كليب قطة
وعن تعاونها في الأغنية الجديدة قطة مع الملحن عزيز الشافعي أشارت كساب إلى أنها استمعت إلى لحن الأغنية منه، وحينها أشادت بأنها وجدت ضالتها في عودتها للغناء مرة أخرى بعمل قوي، مؤكدة أنها صاحبة فكرة تصويرها فيديو كليب.

«اللعبة 5»
وعن مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل اللعبة، أكدت كساب أنّها ستبدأ تصويره الشهر القادم، والذي سيحمل معه دورها فكرة جديدة تلائم خسارتها لوزنها الكبير.

ابنتي تطالبني بزيادة وزني
وعن شكلها الجديد حالياً بعد خسارتها وزنها أبدت رضاها تماماً عن التحول الجديد في مظهرها الذي أعاد لها رشاقتها وحيويتها، حيث أحبت شكلها الجديد كما أحبّت أيضاً صورتها القديمة أيضاً؛ لأنها تعبر عن فترة وصفتها بمُهِمّة الأمومة، حيث أنجبت فيها 3 أطفال وقامت بدور مهم في حياتها كأحد أهم أدوار المرأة، إذ زاد وزنها وذلك لحرصها على إرضاعهم ورعايتهم، فيما عَقّبت بأنّ ابنتها تطالبها بزيادة وزنها.

أنتظر «ذعر»
فيما تترقب مي كساب عرض أحدث أفلامها خلال الفترة المقبلة بعنوان «ذعر» الذي تلعب بطولته أمام أحمد فتحي، محمود حافظ ومحمد رضوان، والفيلم كتبه هشام يحيى وإخراج شادي علي، وتقول عنه: «هو فيلم كوميدي مناسب للأسرة"،إذ تُؤَدّي من خلاله دور مطربة تعمل في ملهى ليلي.



عدد المشاهدات : (5062)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :