إيمي سمير غانم وحسن الرداد في رمضان 2025


رم - يَعُود الثّنائي الفَنّي حسن الرداد وزوجته النّجمة إيمي سمير غانم من جديد للعمل سوياً إلى الشاشة الفضيّة ويخوضان معاً ماراثون دراما رمضان القادم 2025 في عمل فنّي كوميدي.

العمل الرمضاني القادم الذي تشارك به إيمي سمير غانم برفقة زوجها حسن الرداد يتولى إنتاجه المنتج أحمد السبكي ومن تأليف أحمد سعد والي، فيما سيتم عرضه في 15 حلقة.

ولم يتم الاستقرار إلى الآن على مخرج العمل، إذ تداولت بعض المواقع الإخبارية مؤخراً عن تولي المخرج خالد مرعي مسؤولية إخراج العمل، ولكنه في الوقت الحالي يتم عقد جلسات مكثّفة لاختيار المخرج ثم باقي أبطال العمل.


التلفزيون يجمع حسن وإيمي
الجدير ذكره أن آخر عمل جمع الثنائي الفني (حسن وإيمي) كان في مسرحية التليفزيون التي تم تقديمها في السعودية، فيما كانت آخر مشاركه لإيمي في دراما رمضان في عام 2019 من خلال مسلسل «سوبر ميرو»، الذي كانت تدور أحداثه حول مسؤولة سوشيال ميديا في موقع إخباري، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل الأطفال، ومن تعنّت مديريها في العمل، ومن ثم كانت تحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، ويساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

وشاركها في بطولة المسلسل، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، والعمل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.



محارب
أما النجم حسن الرداد فقد شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل محارب، الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول شاب يدعى محارب ينتقل من الصعيد إلى مدينة القاهرة عقب وفاة والده، ومن ثم يضطر للعمل في مجالات عدة لكي يعيل أسرته، ثم تأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

وشارك في بطولة المسلسل برفقة حسن الرداد كل من أحمد زاهر، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، محمود عمرو ياسين، منة فضالي، أحمد عنان، ملك أحمد زاهر، ماجد المصري، ونور محمود.



عدد المشاهدات : (4938)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :