ما علاقة نانسي عجرم بعودة شيرين عبد الوهاب؟


رم - يبدو أن الأسابيع القادمة ستشهد مفاجآة جديدة لجمهور شيرين عبد الوهاب التي عادت بقوة للساحة الغنائية بعد العديد من الأزمات التي شهدتها خلال السنوات الماضية، نكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم .

حفل الكويت
تستعدّ شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم بالكويت والذي كنا قد إنفردنا به من خلال نواعم قبل أسابيع؛ إذ وافقت شيرين على الوقوف على خشبة المسرح مجددًا ضمن فعاليات مهرجان Road Rush Festival ، ومن المقرر أن يكون الحفل بتاريخ 28 نوفمبر المقبل.

وتحاول شيرين حالياً الوصول لوزنها الطبيعي إذ تعتمد حمية غذائية قاسية وتمارين رياضية مكثفة قبل العودة مجددًا لجمهورها على خشبة المسرح، وسيكون هذا الحفل الأول الذي تقدم من خلاله أحدث أعمالها الغنائية التي طرحتها خلال الأسابيع الماضية بداية من بتمنى انساك وحتى عودتني الدنيا .

حفل نانسي عجرم للعائلات
وتنضم نانسي عجرم لنجوم مهرجان Road Rush، على أن يشاركها الحفل الشاب خالد وأحمد سعد في حفل ضخم بليلة 29 نوفمبر القادم والذي سيقتصر على العائلات فقط.

ومن المقرر الإعلان عن أماكن بيع تذاكر الحفل خلال الأيام القادمة.




عدد المشاهدات : (5113)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :