زينة مكي: لم أتعرض للخيانة


رم - حَلّت النّجمة اللبنانية زينة مكي ضيفة على برنامج «صباح الخير يا عرب» عبر شاشة الـmbc، وتَحَدّثت فيه عن تجربتها الخليجيّة الجديدة عليها في دراما الخليج بمسلسل «فعل ماضي» مع النجم محمود بوشهري، وقد قالت إنّها قَرّرت أن تَخوض غمار التجربة الجديدة بعد فترة من الراحة والتوقّف، لتقرر العودة بتجربة مختلفة.
وعن شخصيتها في المسلسل قالت إنّها تُجَسّد شَخصية فتاة لبنانية تدعى «ريتاج» تعيش في الكويت وتتفاعل مع الأشخاص المحيطين بها في إطار اجتماعي كوميدي.

الكويت احتضنتني
وأشادت زينة بالأجواء في الكويت بأنّها شعرت بالدفء هناك وبالاحتضان وبالإصرار على نجاح التجربة.
وعن قُرب شخصيّة ريتاج منها، قالت زينة إنّها مُختلفة عنها تماماً، وعندما قَرّرت تَجسيدها شَعُرَت بأنّها تتبَنّى الشخصية واقتنعت بها؛ لأنّها صارت تُؤمِنُ بأنّ الاختلاف سُنّة موجودة في البشر، وبالتالي أقدمت على خوض غمار البطولة الجديدة.

موديل مع راغب علامة وجورج وسوف
وأجابت زينة عن سبب تواجدها في العديد من كليبات المطربين العرب، رغم ما حققته من شهرة ومكانة عربية كبيرة في التمثيل، لتقول إنها ظهرت في كليب راغب علامة الجديد وذلك لمكانته الخاصة في قلبها وحبها له ولفنّه، وكذلك تكرار الأمر أيضاً مع سلطان الطرب جورج وسوف؛ لأن الظهور في الكليبات به تمثيل وتعتبره فيلماً قصيراً تظهر ببطولته، وبالتالي كل كليب ظهرت فيه كانت له أسبابه وتفاصيله التي ظهرت من أجله فيه.

الموسيقى
فيما تَحَمّست زِينة بالكشف عن أَهَمّ الشخصيات التي جَسّدتها من قَبل في أَعمالِها لتبرز دورها في مسلسل «شتي يا بيروت» بشخصية نور، وكذلك دور يمنى. أما عن هواياتها الأخرى التي لا يعرفها كثير من الناس وهي حبها للموسيقى التي تشكل 90 بالمائة في حياتها.

الخيل حياتي
وكشفت زينة حبها للرياضة وتحديداً رياضة ركوب الخيل، التي تعدّها حياتها ومتنفس لمعنى الحياة، وتعده كذلك شغفاً منذ صغرها، كما تحب الحصان كحيوان معتبرة إياه شيئاً ساحراً بالنسبة لها، ويعطيها الأمان والسعادة ويشعرها بالاستغناء عن كل البشر، وتوجد قصة عشق وغرام بهذا الكائن الحساس.

فيلم انحنى ولم ينكسر
أما فيلم انحنى ولم ينكسر، فكشفت عنه أنّه كان فيلم الجامعة، إذ كان الغَرض منه إعطاء الأمل وليس أن تُظهِرَ أوجاع لمن حولها، بل كان رحلة أمل بالنسبة لها. وأشارت إلى كتاب والدها «زينة صبية من حديد» بأنّها من اختارت له الغلاف الذي يعبّر عن تجربتها الصحية الصعبة وما مرت به من تحدّيات.

لم أتعرض للخيانة
وفي ردود سريعة على بعض الأسئلة من وحي مسلسلها الجديد «فعل ماضي»، أفصحت زينة عن حبها بأن تصنع عائلة وتتزوج ولم تعتبره فعلاً ماضياً. فيما أكّدت على ضرورة دعم الدراما اللبنانية حتى تتواجد بقوة. وذعرت مكي من فعل الخيانة بحياتها، معتبرة أنّها لم تتعرض للخيانة بحياتها.

الحب والغرام
أما فيلم الهيبة لم تعتبره فعلاً ماضياً؛ لأنها تعتز بأعمالها التي قدّمتها بغض النظر ما كانت النتيجة.
وبالنسبة للمرض فعدته فعلاً ماضياً، وتمنت ألّا ترجع وتمر بنفس تجربة مرضها أو الأوجاع التي عاشتها. أما في الحب والغرام، فأشارت إلى أن قصتها لم تنتهِ حيث لم تبدأ بعد مع الشخص الذي تتمنى أن يدخل حياتها.



عدد المشاهدات : (5070)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :