البريد مع سامي الداوود غير


رم - خاص

بشهادة الجميع يعيش البريد الأردني حالياً واحدة من أبهى أيامه، حيث أعاد الوزير الديناميكي سامي الداوود الحياة لهذه المؤسسة منذ تسلم دفتها قبل عام ونصف تقريباً.

البريد الذي أعيد انعاشه تغيرت صورته الباهتة ونفض الغبار المتراكم على نشاطاته لينهض مرة أخرى ويقدم خدماته للأردنيين بعد سنوات من الروتين الذي تسبب الكثير من الخسائر، قبل أن يتم تجديد الخدمات التي يقدمها البريد وتوقف تلك الارقام السلبية وتعاود الارتفاع، في مسيرة نجاح تحسب لهذه المؤسسة.

البريد يحتفظ بألقه حتى على مستوى الصورة التسويقية له، من خلال بعض الاهداءات البسيطة التي تعبر عنه وعن تاريخه من خلال هذه البراويز المميزة الجميلة لطوابع خاصة تتذكر اليوبيل الفضي وتتذكر المدن الأردنية والمحافظات وتخلد الأماكن المميزة في هذا الوطن، بالاضافة لآخر فيه عدد مميز من الطوابع النادرة.




عدد المشاهدات : (6216)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :