سند طبيشات على طريقة العرموطي .. !!


رم -
لم يكتفي بكونه موهبة كروية متميزة ولاعب من الطراز الرفيع، ومهاجم هداف ذكي وقناص، ليثبت شخصيته في جوانب أخرى ويبرهن على تميزه وقدراته الخاصة.

النجم سند طبيشات اليوم يحصد نجاحاً باهراً في انتخابات مجلس الطلبة في أكاديمية عمان، ليتصدر قائمة الفائزين بتسجيل أعلى الأصوات على مستوى تلك الانتخابات، على طريقة سعادة النائب صالح العرموطي "أبو عماد" الذي سجل الرقم الأعلى للأصوات في المملكة خلال الانتخابات النيابية الأخيرة.

سند المهذب الخلوق صاحب الشخصية المتميزة والقوية والقيادية، المجتهد في دراسته، والمميز بالتزامه، كتب بكلمات مميزة عن ذلك النجاح، واعداً بأن يكون صوت الطلبة والمستمع لهم والذي سيعمل برفقتهم لجعل المدرسة مكاناً أجمل، وهذه الكلمات المعبرة ربما تخرج من شخص بعمر أكبر لكنها صادقة وتعكس تميزه ..

هنيئاً لوالديه وأسرته هذا التميز، وبالأخص جده الاستاذ صخر أبو عنزة الذي يحمل سند من صفاته وعناده الكثير والذي يحظى لديه بمكانه مميزة .. خاصة وأنه بكر الأحفاد ..



عدد المشاهدات : (8009)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :