تربية معان تبدأ سلسلة من المحاضرات التوعوية حول آفة المخدرات


رم - ضمن جهودها في نشر الوعي لدى كافة فئات المجتمع وبالذات طلبة المدارس ، بدأت إدارة مكافحة المخدرات سلسلة من المحاضرات التوعوية حول أخطار آفة المخدرات في عدد من مدارس تربية منطقة معان و بدأتها من مدرسة صلاح الدين الايوبي الثانوية.

و قد تركزت مضامين هذه المحاضرات حول إشراك الطلبة في مسؤولية التصدي لافة المخدرات والحد من انتشارها ، وخلق مجتمع واع و نابذ لها ليكون الجميع يداً واحدة تبعد كل من يحاول نشرها وترويجها بين أبناء المجتمع .
وتأتي هذه المحاضرة بالشراكة بين إدارة مكافحة المخدرات ومديرية التربية والتعليم لمنطقة معان، للتأكيد على أهمية العمل الجماعي واشراك الهيئات التدريسية و الإدارية و الطلبة في التصدي لسموم المواد المخدرة التي تمس أمن المجتمع الأردني وأفراده.

وتهدف المحاضرات لتسليط الضوء على اضرار المواد المخدرة ومخاطرها التي تنعكس على النسيج الاجتماعي ، وآثارها على الاقتصاد والأمن، وتأثيرها المدمر للصحة الجسدية والنفسية للأفراد المتعاطين وأسرهم وسبل الابلاغ عن كل من يتعامل معها ويقوم بترويجها والاتجار بها وتعاطيها ، و لتمكين كافة فئات المجتمع للنهوض بدورهم في مواجهة هذه الأخطار، والوقوف يداً بيد في دحر شر المخدرات عن وطننا الغالي .



عدد المشاهدات : (682)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :