هل هي قنابل موقوتة في العقبة ؟ شو القصة يا حكومة ؟؟


رم - حذر النائبان عن حزب جبهة العمل الاسلامي ‏المهندس حسن الرياطي والدكتورة لبنى النمور من عدادات المياه الديجتال الجديدة التي تم تركيبها في جميع منازل العقبة، لافتين إلى أنها تحتوي على بطاريات إسرائيلية المنشأ.

ووفقًا للكتاب الذي حصلت عليه وكالة رم للأنباء، وجه النائبان تساؤلاتهم للحكومة حول مدى أمان تلك العدادات وخاصة بعد التهديد الذي انتشر على وسائل الاعلام الموجه للاردن من العدو الصهيوني وتكرار جريمته في الاردن التي قام بها في لبنان.
وتساءلوا "من الذي يضمن ان لا تكون تلك العدادات قنابل موقوته في منازل الاردنين يستخدمها العدو لتهديد الأمن القومي لوطننا العزيز".
ولفت النائبان إلى أنهم أثبتوا من خلال الفحص الذي اجرته شركة مياه العقبة بأن هذه العدادات تقوم بعد الهواء على المواطنين وضاعفت الفواتير بشكل جنوني.
وطالبوّا بفك تلك العدادات بشكل فوري دون تأخير حفاظاً على الامن القومي وتخفيفاً من معاناة المواطنين في محافظة العقبة، مُحملين الحكومة كامل المسؤولية على تبعات تركيب هذه العدادات والاصرار على عدم فكها.



عدد المشاهدات : (5519)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :