باميلا الكيك إلى بيروت؟


رم - تعود النجمة اللبنانية باميلا الكيك إلى بيروت آتية من تركيا؛ إذ تشارك بطولة مسلسل "ايزيل" الذي يجمعها للمرة الأولى مع باسل خياط، بعدما تركت زميلتها ريتا حايك الدور الى غير رجعة. في انتظار أن نرى النسخة المعربة من إيزيل وشخصية البطلة تليق بالكيك بحسب ما هو مطلوب.
عودة باميلا الكيك هي لتسلمها جائزة "الموركس دور" .
كانت الكيك لعبت دور البطولة في مسلسلات تركية منها "كريستال" الذي اعتبر بأنه الأكثر من جيد في آداء باميلا الكيك.

كانت الكيك قد أعلنت قبل سنوات عن عزمها انتاج قصة لفيلم خاص بها. وقد تناولت فكرة تقول عنها جديدة وإنها كتبتها بشغف لا يوصف وأن ميزانية الانتاج تتطلب مبالغ مرتفعة، لكنها وقّعت على عقد في القاهرة مع منتجة ثم اكتشفت أن المخرجة غير محترفة وعملت الكيك تحت مظلة القانون لاسترجاع حقها كاملاً في انتظار ما ستكتشفه الأيام المقبلة بشأن هذه القضية.
وللسنة السابعة على التوالي تغيب الكيك عن أعمال الدارما الرمضانية، في انتظار افراج شركات الانتاج والعالم العربي عن حضورها في مثل هذا النوع من الأعمال.



عدد المشاهدات : (4277)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :