هدى المفتي وجه "دولتشي آند غابانا" الجديد في الشرق الأوسط


رم -

أصبحت الممثلة المصرية هدى المفتي أول سفيرة إقليمية للعلامة التجارية "دولتشي آند غابانا" في منطقة الشرق الأوسط، حيث اختارت  العلامة التجارية الإيطالية، هدى كوجه إعلاني لها، وذلك في تأكيد منها على متانة العلاقة التي تربط العلامة التجارية بالفن السابع.

 

هدى المفتي: أتشرف باختيار "دولتشي آند غابانا" لي كأول سفيرة إقليمية

 

b26f87f8-306e-442a-a52c-c6904bcde4c3

 

وقالت الفنانة هدى المفتي في تعليق على اختيارها، إنها تتشرف بأن تكون أول سفيرة إقليمية لعلامة "دولتشي آند غابانا" في منطقة الشرق الأوسط، لافتة إلى أن هذه الشراكة تحتفي بالأناقة والإبداع والثقافة.

 

وأضافت الممثلة المصرية أنها متحمسة جدًا لتمثيل هذه العلامة التجارية التي تشبهها، بحسب تعبيرها.

 

وأكدت أنه لطالما كانت الموضة والجمال أدواتها للتعبير عن نفسها، وأعربت عن تطلعها إلى مواصلة ذلك مع "دولتشي آند غابانا" لكن بلمسة شرق أوسطية فريدة.

 

علاقة الفنانة هدى المفتي بعالم الموضة والجمال متجددة 

 

علاقة الفنانة هدى المفتي بعالم الموضة والجمال ليست جديدة، فقد بدأت مسيرتها المهنية كعارضة ومدونة أزياء في عمر الـ17، ثم اكتسبت شهرة كبيرة في الأعمال الدرامية والسينمائية الدولية، كما جذبت انتباه الجمهور ووسائل الإعلام بأناقتها وذوقها الرفيع وباعتبارها أيقونة في عالم الأزياء.

 

وكانت هدى المفتي حضرت عرض أزياء "دولتشي آند غابانا" لموسم ربيع وصيف 2025، مرتديةً فستانًا بقصة مستقيمة من قماش "الكريب كادي"، مع سترة "سبنسر" من حرير "ميكادو" وحذاء بكعب عالٍ من الساتان، بالإضافة إلى حقيبة "دولتشي بوكس" من الأكريليك. 

 

ولتكتمل إطلالتها، استخدمت مجموعة منتجات "دولتشي آند غابانا" الجديدة المتنوعة لمكياج نضر أبرز جمال الفنانة المصرية.




عدد المشاهدات : (4582)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :