هنا شيحة بلوك البيجاما في المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا


رم -

اختارت الفنانة المصرية هنا شيحة لوك البيجاما المزركشة، أثناء حضورها المهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا في المغرب. ونسقت شيحة إطلالتها مع حقيبة صغيرة حمراء وحذاء أبيض بكعب عال.

 

ردود فعل متباينة حول ظهور هنا شيحة بلوك البيجاما

 

اللوك الذي اختارته هنا شيحة من متجر مي يعقوبي الشهير بـ"mymayz"، أثار ردود فعل واسعة من قبل متابعيها، بين من تغزل بإطلالتها وجمالها، وبين من تساءل عن طبيعة تلك الإطلالة والظهور بلوك البيجاما.

 

 

وجاء من ضمن التعليقات على إطلالة الممثلة المصرية "أحلى واحدة بدون مجهود"، "جميله اوي يا هنا شيحة"، "في البداية افتكرت أنها بيجامة الظاهر الموضة تغيرت كثيراً"، "بتكبري بس بتحلوي هنا زي القمر بصراحة".

 

رأي هنا شيحة في عمليات التجميل 

 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة هنا شيحة استراتيجيتها للحفاظ على جمال بشرتها، إذ أكّدت أنها تفضل تجنُّب عمليات التجميل. 

 

وقالت في مقابلة حديثة ضمن برنامج "كلاكيت" الذي تقدمه لينا الطهطاوي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "أنا بخاف على نفسي جدا عندي خوف، وأنا ممثلة مينفعش أضحك ووشي ميظهرش عليه علامات الضحك، في حاجات مينفعش الممثل يعملها".




عدد المشاهدات : (4291)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :