حسن نصرالله يتصدر إكس


رم - تصدرت أنباء اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قائمة الأكثر تداولًا على منصة إكس،اليوم السبت، بعد إعلان قوات الاحتلال الإسرائيلي عن اغتياله بهجوم وقع على الضاحية الجنوبية لبيروت مساء أمس، وأدى إلى مقتل نصر الله وعدد من مرافقيه، مما أثار ردود أفعال متباينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وما بين مؤيد ومعارض، أبدى الكثير استياءًا شديدًا حيث انتشرت العديد من التغريدات التي تدعو إلى الوحدة والتصدي للاحتلال مع انتشار هاشتاغ #لبنان_الصمود.
فيما عبرت عدة شخصيات سياسية وإعلامية عن قلقها من تداعيات اغتيال حسن نصر الله، معتبرة أن هذا الحدث قد يؤدي إلى تصعيد كبير في الوضع الأمني بالمنطقة.
ويُذكر أن حسن نصر الله تولى قيادة حزب الله منذ عام 1992، ويُعتبر رمزًا للمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي حيث شارك في العديد من الصراعات العسكرية.



عدد المشاهدات : (5020)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :