استمرار فعاليات برنامج "نقود المستقبل" لتعزيز القيادات الشبابية في إربد.


رم -
تواصل مديرية شباب محافظة إربد فعاليات برنامج مجلس القيادات الشبابية بعنوان "نقود المستقبل"، بمشاركة 20 شابًا وشابة ضمن الفئة العمرية 22-27 عامًا، والمنفذ في بيت شباب إربد على مدار أربعة لقاءات تدريبية شاملة.

جاء ذلك بحضور مدير شباب محافظة إربد، يحيى المومني، وموظفي قسم الشؤون الشبابية في المديرية.

واستعرض المومني أهداف وأغراض ومحاور برنامج مجلس القيادات الشبابية وفق أسس أكاديمية وعلمية وعملية، حيث يهدف البرنامج إلى إعداد قيادات شبابية مدركة وواعية للموروث الثقافي الحضاري الأردني والعربي والإسلامي، وتأهيلهم في كافة الجوانب المعرفية والمهارية، بالإضافة إلى إكسابهم الاتجاهات والسلوكيات الإيجابية.

كما أشار المومني إلى أهمية تفاعل الشباب مع القضايا الوطنية والعربية والإنسانية في جميع مجالاتها، والقدرة على التخطيط والتنفيذ للمبادرات والمشاريع الشبابية.

تضمن اللقاء الشبابي عدة جلسات تدريبية، قدم فيها المومني شرحًا وافيًا للمحور الرئيسي للجلسة، وهو تعزيز مشاركة الشباب في الحياة العامة، ومفهومها وآلية تطبيقها. وأكد المومني على ضرورة مشاركة الشباب في الحياة العامة، وإبداء آرائهم، والقيام بالمبادرات التي تهدف إلى تحقيق المنفعة العامة، ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وتحقيق كافة أشكال التنمية والاستدامة.

وأشار المومني إلى أن الشباب جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع، حيث تتيح مشاركتهم في الحياة العامة لهم الفرصة لإثبات الكفاءة والتميز والقدرة على العطاء، مما يسهم في صقل شخصيتهم وتقبل الآخرين وزيادة القدرة على العمل بروح الفريق الواحد.

يمكنكم الآن المشاركةوالإستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo



عدد المشاهدات : (4083)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :