بلقيس فتحي تضجّ أنوثةً بالأبيض الساحر


رم -

تألّقت النجمة بلقيس فتحي بإطلالة أنثوية ناعمة خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس 2024.

وأطلّت بلقيس كالعروس بفستان أبيض أنيق، بتصميم ناعم ضيّق من الأعلى وواسع من الأسفل، وجاء مزيّناً في الجزء العلوي بطبعات الزهور الملوّنة وبتصميم كورسيه مع فُتحة على شكل الحرف V عند الصدر ومن الأسفل على شكل تنورة فضفاضة.

ونسّقت بلقيس إطلالتها مع صندل أبيض ذي كعب عال، مرصّع بحبيبات متلألئة وذات تصميم ناعم، وتزيّنت بأقراط رقيقة. وبدت على السجادة الحمراء كالفراشة الناعمة بفستان متطاير وبحركات أنثوية رقيقة.

 

ومن الناحية الجمالية، رفعت بلقيس شعرها القصير ببكلة شعر ناعمة وطبّقت مكياجاً خفيفاً يرتكز على الألوان الترابية الطبيعية الجميلة مع أحمر شفاه نيود لامع.

وكانت الفنانة اليمنية قد حضرت عرض الأزياء الخاص بالمصمّم الإيطالي جيامباتيستا فالي الخاصة بمجموعته لربيع 2025، وذلك ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس الذي يستمر حتى الأول من تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.

وحضرت بلقيس أيضاً عرض دار Messika للمجوهرات، وارتدت قلادة من طقم Akh-Ba-Ka، مصنوعة من 2550 ماسة، وتتميّز بماسة مركزية تزن 33 قيراطاً.




عدد المشاهدات : (4417)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :