الدكتورة خلود ترد على انتقادات إطلالتها أمام جورجينا رودريغيز .. ماذا قالت؟


رم -

لم تقف الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود صامتةً أمام الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها رفقة مجموعةً من زميلاتها المشهورات الكويتيات لدى حضورهن حفل إطلاق عطر "سينس" الخاص بعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز من قبل العلامة التجارية السعودية "لافيرن".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، تظهر فيه الفاشنيستا الكويتية وهي تعلق على الأمر.

 

 

الدكتور خلود ترد على منتقدي إطلالتها في حفل "لافيرن" السعودية 

قالت الدكتورة خلود في مقطع فيديو إنها ترتدي ما يعجبها وما يروق لها ويناسبها وما تراه هي مناسباً، متسائلة حول السبب الذي يجعلها ترتدي لباسًا بسيطًا أو "سيمبل" في مناسبةٍ كهذه.


وعقبت الفاشنيستا الكويتية: ليش ألبس سيمبل عشان أعجبك ولا أعجب غيرك؟

 

وأشارت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو إلى أن الحفل كبير، وفخم، وأنه بالنسبة للعلامة التجارية بمثابة "عرس"، مضيفةً: إنتو تقولون ستايل عرس هو بالفعل بالنسبة لأصحاب البراند عرس.

 

أخبار ذات صلة

فوز الفهد بإطلالة كلاسيكية في حفل إطلاق عطر جورجينا.. اكتشف سعر حقيبتها

 
وأكدت أنها لهذا السبب ارتدت أزياء تناسب الاحتفالية لأنها تريد أن تعطيهم قيمتهم، وأن هذا هو "ستايلها" في تقديم نفسها، لذا لا ترتدي ملابس عادية في احتفالياتٍ كهذه.


وتابعت الدكتورة خلود أنها "تكشخ" وترتدي "ريش" أو ربما حتى تضع أجنحة، لأن هذا مزاجها، قبل أن تختم الفيديو بالقول: كل واحد وستايله، إنتِ إذا انعزمتي حق حفل كبير البسي سيمبل.

 

 

تفاصيل انتقاد إطلالات الدكتورة خلود وزميلاتها في حفل "لافيرن" السعودية 

شاركت العديد من الحسابات على منصة "إكس" يوم أمس مجموعةً من مقاطع الفيديو، التي وثقت إطلالات الدكتورة خلود ونهى نبيل والممثلة إلهام الفضالة، حيث اخترن الظهور في حفل "لافيرن" مرتدياتٍ أزياء مطرزة بالترتر إلى جانب وجود بعض الريش على الأكمام.


وفي المقابل ارتدت جورجينا رودريغيز الذي أقيم الحفل بمناسبة إطلاق عطرها، فستانًا بسيطًا باللون الأسود.


وهو ما جعل البعض يقارنون بين إطلالة جورجينا وإطلالات النجمات الأخريات، وينتقدون اختيارات الأخيرات لأزياء اعتبروها "من المبالغ فيها".


كما زاد من حدة الانتقادات، تداول مقطع فيديو تظهر فيها نهي وخلود وإلهام وإلى جانبهن الممثلة ريم عبدالله وهنَّ يوجهنَّ لبعضهن بعض التعليقات المازحة بشأن إطلالاتهن، وهو الأمر الذي وصفه البعض بأنه "جلدٌ للذات".




عدد المشاهدات : (4597)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :