أبطال فيلم عِنب : هدفنا متعة الجمهور وإسعاده


رم - احتفل صناع فيلم عنب بانطلاق عرضه الخاص مؤخراً بحضور منتجته الإماراتية رشا الظنحاني، وأبطال الفيلم «أيتن عامر، محمود الليثي، إلهام صفي، الدين، نور قدري، توني ماهر، وليلى عز العرب»، وآخرين، كما دعم العديد من الفنانين زملائهم بحضورهم العرض الخاص ومنهم أمير صلاح والمطرب محمد جاسر.
وخلال لقاءات «كاميرا نواعم» بأبطال العمل تحدثوا عنه ليقولوا:

توني ماهر: ذكريات SNL بالعربي
قال الفنان توني ماهر عن تجربته في فيلم عِنب إنّ أكثر ما أعجبه بالفيلم عند عرضه عليه هو إسعاد الجمهور، حيث يعتبره فيلماً كوميدياً، «بالإضافة لزملائه النجوم الذين تجمعوا من قبل في برنامج (ستارداي نايت لايف بالعربي) (Saturday Night Live) سواء إسلام إبراهيم ونور قدري والليثي، كما درسوا في مركز الإبداع الفني سوياً؛ لذا أعتبر التوليفة والكميا جيدة ما بيننا». وعن عمله مع أيتن عامر، فقال: «اجتمعت معها في إحدى حلقات (SNL بالعربي) فذلك كان التمثيل معها أسهل».
وعن أعماله القادمة، قال ماهر: «هناك فيلم مع هيفاء وهبي أحضر له سيكون من فئة الـ(رومانسي كوميدي)، وهناك فيلم آخر يدعى (في القلب) مع خالد سليم، وحالياً أصور مسلسل (كنبة حبشي) من فئة (كوميدي فانتازيا)، كما انتهيت من تصوير مسلسل من 5 حلقات يدعى اسم (فوبيا)، من فئة الرعب الإثارة، وأحاول دائماً أن أقدم المتنوع والمختلف».

إلهام صفي الدين: دور شعبي
أما الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، فقالت عن تجربتها في فيلم عِنب: «سعيدة بأول فيلم سينمائي لي مع نجوم شباب زملاء لي، ومتحمسة لدوري في الفيلم. كانت التجربة مليئة بالدفء والكواليس أكثر من رائعة وبها الكثير من الضحك».
وعن الشخصية صرحت: «أظهر بدور شعبي وكوميدي بالفيلم، وأجسد دور راقصة تدعى (بسبوسة) تعمل في ملهى ليلي لدى خالها. الشخصية ليس لها علاقة بأيّ عمل قدمته من قبل، ولا تشبهي أيضاً».

حسام حسني: لن أترك بصمتي للذكاء الاصطناعي
قال المطرب حسام حسني إنّه يظهر بشخصيته الحقيقية كمغني، ودوره في الفيلم يتلخص في أنّه صديق إسلام إبراهيم يتسبب في حدث يتعرف من خلاله على باقي أصدقائه وينبثق عنها مواقف كوميدية.
وعن تعاونه مع الفنان أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي قال إنه سَجّل مع حاتم الأغنية التي تصدرت التريند وهو مؤدي جيد جداً.
وعن خطوة حمدي الشاعري باستخدام بصمة صوته في الذكاء الاصطناعي، قال حسني إنه يرفض تلك الخطوة نهائياً، وأنه يختلف مع الشاعري فيما قرره؛ كما أنه يعتبره تزويراً وتزيفاً في الهوية.

ليلى عز العرب: لا أفهم في السوشيال ميديا
قالت ليلى عن تعاونها مع أيتن عامر إنّها سَعيدة بالتعاون معها، بالإضافة لجميع نجوم الكوميديا الذي يدخلون البسمة على الروح.
وأشارت: «أنتظر عرض فيلم نجوم الساحل قريباً، سيدور في إطار الكوميديا»، ونفت أن يكون لها أي حسابات على السوشيال ميديا، وتعتبر منصة تيك توك أشبه بعربة «التوك توك».
وعن عملها الأخير مع النجمة هند صبري من قبل في مسلسل مفترق طرق، قالت إنّها عملت معها مرتين قبل ذلك في السينما، كما أعتبر هند «ابنتي» (وضعتها على بطاقتي الشخصية).
وعن أكثر الأسئلة التي تأتيها في الوقت الحالي عن التحضير لموسم ثانٍ من مفترق طرق خاصة أنه مأخوذ من فورمات أجنبي تم تقديمه في 7 مواسم، قالت عز العرب إنها أولاً تتذكر السيناريست الراحل شريف بدر الدين بالرحمة وتدعو له، الذي وافته المنية قبل أن يرى مجهوده على الشاشة، حيث تم تمصير العمل بشكل رائع.

أمير صلاح: رسالة محبة
دعم الفنان أمير صلاح زملائه في فيلم عنب كحسام داغر ونور قدري وخاصة المطرب حسام حسني، الذي وجه إليه رسالة محبة له، ولفنه.
وعن عمله السينمائي السرب، قال صلاح إنه شديد الفخر بهذا العمل الوطني الذي جسد بطولات القوات الجوية المصرية في ملحمة قدمتها للدفاع عن الوطن ضد أي أعداء، وكذلك الممر.
أما عن أعماله السينمائية القادمة، قال صلاح إن يجهز لفيلم «قصر الباشا» مع الفنان أحمد حاتم ومايان السيد سيطرح قريباً، وإخراج محمد بكير.



عدد المشاهدات : (4598)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :