يسرا:نحترم قوة الشعب اللبناني والفن يمكن أن يغيّر العالم


رم - قبل ساعات إنطلق المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورته السابعة والمقرر إنطلاقها خلال الأيام القادمة، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت يسرا من أجل الشعب اللبناني.

لغة الفن
بدأت يسرا كلامها خلال المؤتمر الخاص في مهرجان الجونة السينمائي برسالة خاصة للشعب اللبناني إذ قالت إنها تحترم قوة الشعب اللبناني وتدعمه كثيراً، وأضافت يسرا أنها لم تكن تتخيل ما يحدث في لبنان والذي مرت بها غزة قبل عام وترى أن الفن يمكن أن يكون اللغة الوحيدة بيننا وبين العالم والذي بإمكانه ان يقوم بتوحيد الشعوب إذا تم إستخدامه بشكل صحيح".
واعتبرت يسرا على هامش المؤتمر الصحفي أن القدرة على العمل والإبداع وتقديم شيء مختلف في مثل هذه الظروف هو من أصعب الأشياء التي يمكن القيام بها، مشيرةً إلى أن الإثبات أن الفن قادر على التواصل بين الشعوب سواء بالتمثيل أو المقال أو أي شكل من أشكال الفنون للتعبير عن معاناة الشعوب هو أيضا من أصعب الأشياء.

جائزة الإبداع وأول ظهور.
والدورة السابعة التي ستنطلق بداية من 24 أكتوبر القادم وحتى 1 نوفمبر ستضم 5 برامج لدعم إنتاج الأفلام السينمائية وسيتم تكريم محمود حميدة ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي.
هذا وظهرت بشرى مع زوجها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان ليكون الظهور الأول لهما سوياً بعد شائعة إنفصالهما.



عدد المشاهدات : (4317)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :