"شخص مستفز وقاسي القلب" .. !!


رم - تصاعدت إجراءات الطلاق بين جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد أن كشف مصدر مقرب من الثنائي استياء لوبيز العميق منه؛ بسبب سلوكه معها وتصرفاته الاستفزازية، بحسب وصفها.

وعلى الرغم من محاولات الفنانة الأميريكية الحفاظ على الهدوء بينهما من أجل أطفالهما، إلا أن العلاقات توترت بينهما.

وخلال اللحظات التي جمعت بين الثنائي في فندق بيفرلي هيلز، سادت حالة من التوتر، أمام أبنائها، وخلال هذه اللحظة، بدت جينيفر لوبيز عاطفية، حتى إنها مسحت دموعها، في حين بدا أفليك بارداً.

وأكد مصدر مقرب من جينيفر لوبيز لمجلة In Touch، أنها لن تتسبب في مشكلة أبداً أمام الأطفال، إلا أنها أوضحت أنها تسامح بن أفليك أبداً لكونه شخصاً قاسي القلب".

وأكمل المصدر: "التوترات بين الزوجين وصلت إلى ذروتها، رغم محاولاتهما في البداية الحفاظ على الهدوء من أجل الأسرة، وحاولت لوبيز إنهاء إجراءات الطلاق بهدوء وفقاً للمقربين منهم إلا أن فإن التوتر بينهما أصبح "ملموسا".

وتابعت: "رفض بن أفليك تحمل المسؤولية عن انهيار زواجهما، وتصرفاته الاستفزازية مثل رفع عينيه بتعبير متجاهل، زادت من غضب لوبيز".



عدد المشاهدات : (4433)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :