جمهور زينة يلتف حولها في طنطا أثناء تصوير "بنات الباشا"


رم - نشرت الفنانة زينة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يظهر كواليس تصوير أحد مشاهد فيلمها "بنات الباشا" في مدينة طنطا.

في مقطع الفيديو، يمكن رؤية تجمع الجمهور حول زينة في الشارع لالتقاط صور تذكارية معها، حيث تفاعلت معهم بشكل ودود، وكان برفقتها المخرج ماندو العدل.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة: "أحبائي جمهور طنطا. المخرج ماندو العدل كان قلقاً عليّ، لكنني أقنعته بالذهاب إلى الناس، وسعدت بمرافقته. شكراً لاستضافتكم لنا".

يتناول فيلم "بنات الباشا" قصصاً متعددة تدور أحداثها داخل صالون تجميل نسائي، حيث تنكشف تجارب النساء المتعلقة بالظلم والضغوطات، المرض، الموت، الحب والخيانة.

الفيلم مستوحى من رواية للكاتبة نورا ناجي، ويتميز بكتابة السيناريو والحوار لمحمد هشام عبية، وإخراج ماندو العدل. يشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم زينة، أحمد مجدي، صابرين، مريم الخشت، ناهد السباعي، والأردنية تارا عبود، التي تُعد هذه التجربة هي الأولى لها في السينما المصرية.




عدد المشاهدات : (4459)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :