لبنان تخطف الأضواء ومن تحت القصف: الله ينصر أهلنا في غزة


رم - تصدرت لبنان، اليوم الثلاثاء، قائم الأكثر تداولًا على موقع إكس بسبب الأحداث الجارية وتداعيات الاجتياح البري الذي يشهده جنوب البلاد منذ مساء أمس.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورًا وفيديوهات تعكس حالة الخوف والقلق التي يعيشها المواطنون اللبنانيون، وسط مخاوف من توسع رقعة الحرب وتأثيراتها السلبية على البلاد والمواطنين وخاصة في ظل ما يُعانيه الشعب من أزمة إقتصادية ممتدة منذ سنوات.
وتوثق الفيديوهات تجمعات للمواطنين في الشوارع وتحت الأمطار وتحت بيوتهم، هربًا من الموت والذي وصفوه ب"المحقق" إما بسبب القصف أو الحرب البرية.
وبالرغم مما يؤاسيه الشعب اللبناني إلا أنهم يواصلوا نشر رسائل ودعوات للتضامن مع أهلنا في غزة والإبتعاد عن الفتن والرسائل التي تبث الفُرقة، ما يؤكد وحدة وتضامن الشعب العربي في مواجهة التحديات، مؤكدين آمالهم في انتهاء الصراع وعودة الهدوء للمنطقة.



عدد المشاهدات : (4359)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :