بطولة كرة الريشة في مركز شابات كفرسوم لتعزيز اللياقة البدنية والعقلية


رم -
نظم مركز شابات كفرسوم اليوم بطولة كرة الريشة بالتعاون مع مدرسة كفرسوم الثانوية للبنات، بمشاركة 20 شابة من الفئة العمرية 15-17 عامًا، وتولت المدربتان ملك ورنا عبيدات تنظيم البطولة، التي تهدف إلى تعزيز روح المنافسة بين المشاركات، وتنمية مواهبهن وقدراتهن البدنية والعقلية.
وتمثل هذه الأنشطة وسيلة لتحسين ردود الفعل السريعة والتنسيق بين حركة العين واليد، بالإضافة إلى المساهمة في معالجة آلام الركبة والظهر وحرق السعرات الحرارية. وأكدت المدربات أن الأنشطة الرياضية تعدّ أداة فعّالة لصقل وتطوير مهارات الشابات المشاركات.

كما تشجع هذه البطولة الشابات على اتباع نمط حياة صحي، من خلال تعزيز لياقتهن البدنية وتقوية قدراتهن العقلية والجسدية، مما يسهم في منحهن المزيد من النشاط والحيوية.

يمكنكم الآن المشاركةوالإستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo



عدد المشاهدات : (4050)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :