وزير الشباب يوضح للملاعب حول ملعب السلط : مقاعد وبنية تحتية جديدة .. ونواة لمدينة رياضية .. !!


رم - في متابعة لما تم نشره عبر صحيفة الملاعب لملاحظات حول مجمع سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني في مدينة السلط، تضمنت ملاحظات حول مرافق المجمع والمنطقة المحيطة بالملعب من وجود حفريات وآليات الحفر، وافتقار الملعب للإنارة، وأعمال النظافة.


أوضح وزير الشباب المهندس يزن شديفات في تصريحات خاصة لصحيفة الملاعب أن كل ما تم ذكره من وجود حفريات وآليات وغيرها؛ يأتي بسبب الأعمال المرافقة لعطاء تحويل المجمع لنواة مدينة رياضية وذلك تنفيذاً لخطة الوزارة في تحويل المجمعات الرياضية لنواة مدن رياضية لتوفير مساحات رياضية وشبابية في المحافظات .


وأشار معالي الوزير إلى أن العمل جار على قدم وساق في تنفيذ أعمال العطاء والمتضمنة: بناء مدرجات وبعض المباني، وإنشاء بوابات جديدة وأكشاك ومظلات معدنية وإعادة تأهيل المنطقة الخارجية المحيطة بالمباني وتتضمن: إزالة بعض الأرصفة وساحات الإسفلت وبناء أرصفة جديدة وساحات إسفلتية ومظلات ومقاعد ومناطق زراعية، وإنشاء شبكة لتصريف مياه الأمطار لكامل الموقع، بالإضافة الى اعمال الكهروميكانيك.


وتابع الوزير شديفات أنه وعطفاً على ذلك تم مخاطبة الاتحاد الأردني لكرة القدم لإغلاق الملعب، ولكن نظراً لضغط المباريات وحرصاً على تمكين مشجعي الأندية من حضور المباراة على ملعبهم تم فتح الملعب استثنائياً.


واختتم الوزير بالتأكيد على متابعة الوزارة وكوادرها لكافة الملاحظات وحرص العمل عليها بما يخدم الحركتين الشبابية والرياضية، ومتابعة كافة المنشآت والبنى التحتية والتأكد من جاهزيتها ومن تطبيق إجراءات السلامة العامة.



عدد المشاهدات : (4830)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :