1.6 مليون دينار كلفة صيانة مستشفى البادية الشمالية


رم - كرست زيارة رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان لمستشفى البادية الشمالية، مبدأ تواصل المسؤول مع المواطن وجها لوجه والاستماع لاحتياجات المدراء في الميدان لغايات تطوير المؤسسات التي يديرونها.

وأكد مدير المستشفى الدكتور عبدالله شامخ أن المستشفى شهد نقلة نوعية في نوعية الخدمات الطبية والصحية المقدمة لجميع أبناء البادية الشمالية.

وقال خلال حديثه لـ(الرأي)، إن المستشفى يخضع حاليا لعملية صيانة شاملة بكلفة مليون و(٦٠٠) ألف دينار، الأمر الذي سيجعله ينافس بشكل كبير بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى المملكة.

وأضاف إنه تم إدخال نظام حكيم للمستشفى العام الحالي تجسيدا للإجراءات التي تسعى لتحقيقها وزارة الصحة من أجل النهوض بالخدمات الصحية لطالبيها من ناحية التنظيم وتكريس مبدأ المساواة بين الجميع.

وأوضح أن المستشفى استطاع أن يعرف العالم بالخدمات التي يقدمها من خلال عقده مؤتمر طبي دولي لأول مرة، لافتا إلى أن المستشفى يقدم خدماته المختلفة للمدنيين والعسكريين على حد سواء وهو ما يميزه عن غيره من المستشفيات.

وأكد أن المستشفى شهد مؤخرا استحداث عدة عيادات لتطوير عمله وتوفير خدمات مثلى لطالبي خدماته دون تكبدهم مشقة البحث عنها في مستشفيات أخرى، موضحا أن من بين هذه العيادات هي عيادة الطب الشرعي والأمراض المزمنة إلى جانب مختبرات عديدة.



عدد المشاهدات : (4340)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :