افتتاح زاوية ملك وشعب في مبنى مديرية تربية الأغوار الجنوبية


رم - تم افتتاح زاوية ملك وشعب في مبنى مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية بمشاركة مدير شرطة محافظة الكرك العميد محمود الفايز بدعوة من مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ورؤساء الأقسام في المديرية والجهات الأمنية.

رحب الضرابعة بالجهات الأمنية، شاكرا لهم مشاركتهم في افتتاح زاوية ملك وشعب، والتي تعبر عن الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية.

ووجه الضرابعة الشكر والتقدير لكادر مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة على المشاركة الفاعلة في تقديم الفكرة وتصميم هذه الزاوية ووضع اللمسات الفنية.

وذكر الضرابعة أهمية تسمية هذه الزاوية بملك وشعب لإرتباط العلاقة القوية بين الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه وشعبه.

وذكر الضرابعة كلمة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني عندما قال لشعبه الأردني" أنتم كبار الأمم" نعم سيدي الأردنيين كبار الأمم لأن لديهم مليك لا يرضى لشعبه إلا أن يكونوا كبار فأنت جلالة الملك " كبير على كبار " كبير بأخلاقك ومحبتك لشعبك وخوفك عليه والعمل جاهداً وبمختلف السبل المتاحة لتوفير البيئة الآمنة للمجتمع الأردني.

وتحدث الفايز عن هذه الزاوية" ملك وشعب" هي تعبير عن محبة الشعب الأردني بمليكه والتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة ومؤسسات الدولة كجسم واحد وشعب عشق وطنه وعشق ترابه.



عدد المشاهدات : (684)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :