"العفاف الخيرية" تنظم زفافا جماعيا غدا


رم -

تنظم جمعية العفاف الخيرية حفل زفاف جماعي يوم غد الجمعة بمشاركة ثمانية عشر عريسا وعروسا.
وقال الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية أن هذا الحفل هو إستمرار للحفلات السابقة التي نظمتها الجمعية والتي تهدف إلى مساعدة الشباب والفتيات على الزواج، وهي وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج.
وقدم الطباع شكره لجميع المساهمين في إقامة هذا الحفل من مؤسسات وافراد، مؤكدا أن هذا يؤكد روح التعاون والتكافل التي يتميز بها المجتمع الأردني.
وقال الطباع إننا أحوج ما نكون إلى التعاضد والتكافل في مثل هذه الظروف. وخص بالشكر جمعية خليل الرحمن الخيرية التي ستستضيف الحفل مساهمة منها في دعم هذا العمل الخيري.
من جانبه قال مدير الجمعية مفيد سرحان إن هذا الحفل هو الحفل السادس والثلاثين الذي تنظمه الجمعية وهو الثاني هذا العام. وأنه نظرا لاستمرار حرب الابادة على الأهل والاخوة في قطاع غزة والحرب العدوانية على لبنان فإن برنامج الحفل سيقتصر على كلمة للحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية واهازيج وطنية تقدمها فرقة شذى الفنية، وتوزيع هدايا على العرسان.
واضاف أن الجمعية
إستكملت ترتيباتها لإقامة هذا الحفل الذي ستستضيفه مشكورة جمعية خليل الرحمن الخيرية حيث تم توزيع غرف نوم على جميع العرسان المشاركين في الحفل كما سلمت الجمعية اثواب الزفاف وبدلات السهرة وتوابعها للعرائس إضافة إلى بدلات العرسان.
وتبرعت مجموعة من صالونات التجميل بتجهيز العرائس. كما سيتم تسليم جهازات العرائس ومجموعة كبيرة من الملابس المتنوعة.
كما نظمت الجمعية دورة تثقيفية للمشاركين في الحفل تضمنت موضوعات شرعية واجتماعية وقانونية وصحية بهدف مساعدة الأزواج على بناء الأسرة على أسس صحيحة واستمراريتها ونجاحها.
وقال سرحان أن الجمعية ستقدم مجموعة من الأدوات الكهربائية والمنزلية والأثاث للمشاركين.
وقدم سرحان الشكر لكل من ساهم في دعم إقامة هذا الحفل وتقديم الهدايا النقدية والعينية مما يؤكد حرص المجتمع على دعم فكرة الاعراس الجماعية ومساعدة الشباب على الزواج.
كما شكر المتطوعين والمتطوعات الذين عملوا للاعداد لهذا الحفل على مدى أسابيع.



عدد المشاهدات : (4382)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :