إلهام شاهين ترد على انتقادات الجمهور على ابنة شقيقتها إلهام


رم - تصدرت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الأيام الماضية بعد الانتقادات التي وجهت لها بسبب بكائها المبالغ فيه وتصرفاتها غير اللائقة، بحسب وصف منتقديها، في حفل زفاف نجل خالها مدير التصوير محمود شاهين.

وردت الفنانة إلهام شاهين، في لقائها مع برنامج ET بالعربي: "إحنا العيلة بنتعامل مع بعض كإخوات إحنا طبعنا كدة، وإيه اللي خص إلهام الصغيرة بـ آرائي وأفكاري وتصرفاتي؟، لكن هما مش لاقيين حاجة يهاجموني بيها فبيهاجموني في إلهام".

وتابعت إلهام شاهين: "البنت صغيرة وليها طريقها حبيتها في التمثيل أو لأ مش مشكلة، البنت ناجحة والسنة اللي فاتت اشتغلت في رمضان وخدت جوائز عن مسلسلاتها، ولجان التحكيم معترفة بيها كممثلة كويسة، وأنا مش شايفة سبب للحقد عليها".

من ناحية تعاقدت مؤخرًا الفنانة إلهام شاهين على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025 بمسلسل سيد الناس، بطولة الفنان عمرو سعد إخراج محمد سامي.



عدد المشاهدات : (4558)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :